الجمعة، 19 أبريل 2024 09:27 ص

فرج عامر يطلب تفسير مشاركة العداءة الخاسرة فى الأولمبياد.. ورئيس الاتحاد يرد: كوته

فرج عامر يطلب تفسير مشاركة العداءة الخاسرة فى الأولمبياد.. ورئيس الاتحاد يرد: كوته النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب
الأربعاء، 17 أغسطس 2016 09:54 م
كتب محمد سالمان
طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، اتحاد ألعاب القوى بتفسير قرار مشاركة فاطمة الشرنوبى، التى أحرزت المركز الأخير فى سباق 800 متر عدو بدورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو فى البرازيل.

وقال عامر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أتمنى أن يفسر اتحاد ألعاب القوى قراره باشتراك اللاعبة المصرية فى مسابقة 800 متر عدو، للأسف كان منظرها لا يليق بالرياضة المصرية إطلاقًا طبعًا، أكيد رقمها الشخصى لا يتماشى مع المستوى الأوليمبى إطلاقا".

كانت اللاعبة المصرية قد حصلت على المركز الأخير فى السباق وسقطت بعد انتهاء المنافسات، ما دفع مسؤولو البعثة المصرية المتواجدة حاليا بالبرازيل بنقلها إلى المستشفى بعد انتهاء منافساتها بـ800 متر عدو.

على الجانب الآخر، رد وليد عطا، رئيس اتحاد ألعاب القوى على تساؤل رئيس لجنة الشباب والرياضة قائلاً: "كوته يا باشمهندس".

وقال رئيس اتحاد ألعاب القوى عبر صفحته على "فيس بوك": "معلومة للى بيهاجم اللاعبة فاطمه الشرنوبى لاعبة نادى الزمالك 800 متر ويقول إيه اللى وداها الأولمبيات؟، أولا دى كوتة يعنى مش متأهلة أصلاً، بس الاتحاد الدولى للعبة بيسمح بمشاركة بنت دون أن تكون مؤهلة".

وأضاف: "الاتحاد أرسل بنات فى الرمى، وفى الوثب، اترفضن من قِبَل الاتحاد الدولى وحدد الحَدَث اللى ممكن نشارك فيه، يا سباقات مسافات متوسط، يا مسافات طويلة، واخترنا فاطمة لأنها الأفضل فى هذه المسابقات على مستوى مصر (أول) وعلى مستوى العرب (أول) فى سباق 800".





print