الجمعة، 17 مايو 2024 12:43 م

اخبار التعليم .. طلاب الثانوية العامة بأسيوط يشكون من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل

اخبار التعليم .. طلاب الثانوية العامة بأسيوط يشكون من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل امتحانات الثانوية العامة
الأحد، 19 يونيو 2016 01:25 م
أسيوط ـ هيثم البدرى و ضحا صالح
اشتكى طلاب الثانوية العامة قسم علمى رياضة "نظام حديث"، من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل، حيث قالوا إن امتحان التفاضل والتكامل احتوى على أسئلة تعجيزية، وغير مباشرة ويحتوى على نقاط صعبة كثيرة خاصة.

وأضاف الطلاب، أن السؤال الأول الاختيارى كان صعبًا وطويلًا، حيث شمل على 6 فقرات وكان فى حاجة إلى وقت إضافى، كما اشتكى الطلاب من صعوبة السؤال الثالث فقرة "أ"، حيث جاء من خارج المنهج الدراسى، والسؤال الرابع فقرة "ب"، وطالب الطلاب بمراعاة صعوبة هذه الامتحانات.

وشهدت لجان الامتحانات بمحافظة أسيوط اليوم، حالة من الاستنفار الأمنى بالتزامن مع امتحان التفاضل والتكامل لشعبة العلمى رياضة بالثانوية العامة داخل 64 لجنة، حيث أغلقت قوات الأمن جميع الشوارع المؤدية للمدارس وانتشرت بمحيطها وخاصة بشارع المدارس بمركز البدارى الذى شهد حالات للغش خلال الامتحانات السابقة.

ومن جانبها قامت مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالتنبيه على رؤساء اللجان على ضرورة مكافحة أى غش داخل اللجان مع التنبيه على كل طالب بكتابة اسمه ورقم جلوسه واسم لجنته فى مكان ظاهر على ورقة الأسئلة بجوار توقيع الملاحظ لمنع أى محاولة من محاولات التسريب مع ضرورة تفتيش الطلاب قبل دخول اللجان .


الأكثر قراءة



print