الأحد، 19 مايو 2024 11:15 ص

فى بيان عاجل.. عاصم مرشد يتهم الحكومة بمخالفة الدستور برفع أسعار مياه الشرب بالبحيرة

فى بيان عاجل.. عاصم مرشد يتهم الحكومة بمخالفة الدستور برفع أسعار مياه الشرب بالبحيرة النائب عاصم مرشد ومصطفى مدبولى وزير الإسكان
الخميس، 12 مايو 2016 02:10 م
كتبت إسراء الشرباصى
اتهم النائب عاصم عبد العزيز مرشد عضو مجلس النواب حكومة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بعدم احترام الدستور ونصوصه التى أكدت على مبدأ المساواة بين جميع المواطنين، مؤكدا فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس الوزراء لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة ان أسعار مياه الشرب على مستوى محافظة البحيرة تعادل ٣ أضعاف أسعار مياه الشرب فى المحافظات المجاورة.

وقال مرشد، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء عندما طرحت عليه هذه المشكلة منذ مايقرب من شهرين وعدنى بحلها، إلا أنه لم يتدخل لحلها، متسائلا عن الأسباب الحقيقية التى وراء ارتفاع أسعار مياه الشرب بمحافظة البحيرة عن باقى محافظات مصر.

وأكد أن لديه بعض فواتير لأسعار مياه الشرب من محافظة البحيرة وعدد آخر من المحافظات المجاورة والتي، تؤكد ارتفاع أسعار مياه الشرب بالبحيرة بثلاثة أضعاف الأسعار عن باقى المحافظات الأخرى مثل الإسكندرية والغربية والمنوفية.

وأضاف أن الغريب فى الأمر أيضا أن مقايسات توصيل مياه الشرب للمنازل فى البحيرة اسعارها مرتفعة للغاية عن مثيلاتها فى المحافظات الأخرى، مطالبا من الحكومة وضع حلول عاجلة وسريعة لأسعار فواتير مياه الشرب والمقايسات على مستوى محافظة البحيرة.


print