الجمعة، 17 مايو 2024 01:01 م

صبحى الدالى "نائب البدرشين": أتفاعل مع السيسى.. وبصبّح على مصر كل يوم أنا وحبايبى

صبحى الدالى "نائب البدرشين": أتفاعل مع السيسى.. وبصبّح على مصر كل يوم أنا وحبايبى صبحى الدالى عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين بالجيزة
الخميس، 25 فبراير 2016 10:15 ص
كتب محمد أبو عوض
قال صبحى الدالى، عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين جنوب محافظة الجيزة وعضو اللجنة الاقتصادية المؤقتة بالمجلس، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الأربعاء، كان عبارة عن كشف مصارحة ووضوح لأبناء الشعب المصرى بكل طوائفه المختلفة، متابعًا: "أدعم مصر وبصبّح عليها كل يوم أنا وكل حبايبى".

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن مصر تحتاج إلى تكاتف أبنائها للنهوض بها والخروج من الأزمات التى تتعرض إليها سواء من مشكلات البطالة أو تدهور حالة الاقتصاد التى بدأت تتحسن بصورة واضحة.

جدير بالذكر، أن هاشتاج "صبح على مصر بجنيه" حقق أعلى معدلات التداول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الخميس ولليوم الثانى على التوالى، واحتل صدارة الأكثر تداولاً بموقع التدوين المصغر فى الترند المصرى، وذلك بعد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى المصريين للتبرع بجنيه من خلال هواتفهم المحمولة، لصالح صندوق تحيا مصر، سعيًا إلى تحقيق التنمية الشاملة، والتى تفاعل معها النشطاء فور إعلان المبادرة، ولاقت تشجيعًا هائلا لدعم الاقتصاد المصرى.

جاء ذلك خلال تدشين الرئيس لخطة استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، أمس الأربعاء، فى احتفال بمسرح الجلاء للقوات المسلحة، وهى الاستراتيجية التى أعدتها الحكومة المصرية، وتهدف إلى أن تكون البلاد من ضمن أفضل 30 دولة بحلول عام 2030، وذلك فى حجم الاقتصاد ومكافحة الفساد والتنمية البشرية والتنافسية وسعادة المواطنين.

كان محمد عشماوى، المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، قد أكد أن حصيلة اليوم الأول للرسائل القصيرة بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمصريين "صبح على مصر بجنيه" سجلت نحو مليون جنيه.


الأكثر قراءة



print