الخميس، 02 مايو 2024 08:42 ص

محافظ بنى سويف يلتقى أهالى صفط الغربية بخصوص مشروع الصرف الصحى بالقرية

محافظ بنى سويف يلتقى أهالى صفط الغربية بخصوص مشروع الصرف الصحى بالقرية المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف
الخميس، 09 نوفمبر 2017 06:40 م
بنى سويف :هانى فتحى
عقد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف اجتماعاَ لبحث مستجدات تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالتكنولوجيا الحديثة فى قرية صفط الغربية مركز الواسطى.
 
جاء ذلك فى حضور النواب : بدوى النويشي، عصام خلاف، هشام مجدى أعضاء مجلس النواب، واللواء عصام العلقامى السكرتير العام، والأستاذ أحمد حمدى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذ وليد حسين المدير التنفيذى لمؤسسة نهضة بنى سويف، بالإضافة إلى رئيس مدينة الواسطى، ورئيس الوحدة القروية،والقائمين على تنفيذ المشروع من مهندسين ومشرفين وممثلى الجمعية المشاركة فى التنفيذ وعدد من أهالى القرية.

 ناقش المحافظ الخطوات التنفيذية القادمة للمشروع، خاصة وأن المشروع يتم تنفيذه من خلال المشاركة المجتمعية بتعاون متميز ونوعى بين مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص والأهالى والخبرات الأكاديمية وأهالى القرية بجانب الجهات الحكومية المتخصصة وفى مقدمتها شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف.

 يشار إلى أن المحافظ قد زار القرية أكثر من مرة للوقوف على مشكلة الصرف الصحى بها، ومتابعة حلها من خلال تنفيذ مشروع الصرف الصحى بتكنولوجيا حديثة بالمشاركة المجتمعية،حيث تم الانتهاء من أعمال الجسات وجارى التنسيق لبدء تنفيذ الشبكات.

 


print