الجمعة، 17 مايو 2024 11:25 ص

محافظ دمياط: حل مشكلة المياه بمستشفى دمياط التخصصي حلا جذريا

محافظ دمياط: حل مشكلة المياه بمستشفى دمياط التخصصي حلا جذريا الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
السبت، 22 يوليو 2017 10:00 م
دمياط-معتز الشربينى
أصدر اليوم السبت الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، تكليفا رسميا الي المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط ،بوضع حلا جذريا وشاملا لمشكلة انقطاع المياه وضعفها بالمستشفي التخصصي ،علي فترات متباعدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ دمياط  مع رئيس مجلس إدارة الشركة، بحضور الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط والدكتور أحمد البلتاجي مدير عام المستشفي التخصصي بالأعصر. 

كما أصدر محافظ دمياط تعليماته الي وكيل وزارة الصحة ،بضرورة التعاون مع شركة مياه الشرب لحل هذه المشكلة والتغلب عليها، وتحمل مديرية الصحة اي تكاليف خاصة بتغيير خطوط المياه أو مواتير الرفع اللازمة، لتوفير المياه بصفة دائمة للمستشفي.

من ناحية أخرى  تقدم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بخالص التهاني للشعب المصرى العظيم وإلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وجموع مؤسسات الدولة، بمناسبة الذكرى الخامسة والستون لإحتفالات ثورة يوليو المجيدة الخالدة، داعيا المولى عز وجل ،أن يوفقنا لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن و السلام و الرخاء لمصرنا الغالية.

وأوضح محافظ دمياط فى بيان صحفى  إلي أن ثورة ٢٣ يوليو ،غيرت مجرى التاريخ وأرست مباديء الحرية والعدالة الاجتماعية والحياة الديمقراطية السليمة، وستظل هذه المناسبة التاريخية دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري ،بما حققته من إنجازات عظيمة وبما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث ،دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة كريمة.

وأكد أننا تحت القيادة السياسية الحكيمة نسير نحو المزيد من التقدم و الإزدهار، في سبيل مواصلة مسيرة التنمية والعطاء و الإصلاح ، متمنيا لمصر وشعبها كل خير وتقدم وازدهار مشيرا إلي أن افتتاح رئيس الجمهورية للقاعدة العسكرية الجديدة المتطورة اليوم بالمنطقة الشمالية العسكرية، لهو فخرا لكل مواطن مصري علي هذه الارض الطيبة متمنيا كل الخير لهذا الشعب العظيم.

 

 


print