الإثنين، 29 أبريل 2024 07:15 م

النائب عادل عامر: وضع حجر الأساس لإقامة مدرسة يابانية بالقناطر الخيرية خلال 15 يوما

النائب عادل عامر: وضع حجر الأساس لإقامة مدرسة يابانية بالقناطر الخيرية خلال 15 يوما النائب عادل عامر
الأحد، 16 يوليو 2017 07:07 ص
كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" بدائرة القناطر الخيرية فى محافظة القليوبية، أنه تم الانتهاء من الموافقات الخاصة بإنشاء مدرسة يابانية بالدائرة، مشيرا إلى أن أحد رجال الأعمال تبرع بـ 4 أفدنة ونصف لصالح إقامة هذه المدرسة.

وأضاف "عامر" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه تم التحرك من أجل الحصول على جميع الموافقات حيث تم عمل مجسة أرضية للمبنى المقرر إقامته مشيرا إلى أنه خلال 15 يوما سوف يتم البدء تنظيم احتفالية لوضع حجر الأساس.

وأوضح النائب، أن مبادرة إنشاء المدارس اليابانية كانت من النتائج الإيجابية لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى اليابان، مشيرا إلى أنه سوف يكون لها مردود إيجابى على التعليم المصرى خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مجلس النواب قد فض دور انعقاده الثانى، ومن المقرر أن تستمر الإجازة البرلمانية لما يقرب من 3 شهور حتى مطلع شهر أكتوبر المقبل، وفقا للدستور واللائحة الداخلية حيث يستمر الانعقاد الدورى للبرلمان لمدة 9 شهور، ويستغل عدد من نواب البرلمان هذه الإجازة والتفرغ من الجلسات العامة واجتماعات اللجان النوعية من أجل إنهاء بعض الخدمات فى دوائرهم الانتخابية، وعلى رأسها مشروعات الصرف الصحى والإسكان ومياه الشرب وغيرها. 


الأكثر قراءة



print