الإثنين، 29 أبريل 2024 05:52 م

النائب عادل عامر يعلن عن نشاطه فى قطاع الصحة بدائرة القناطر خلال دور الانعقاد الثانى

النائب عادل عامر يعلن عن نشاطه فى قطاع الصحة بدائرة القناطر خلال دور الانعقاد الثانى النائب عادل عامر
الأحد، 09 يوليو 2017 05:52 م
كتب محمد عبد العظيم

حصل النائب عادل عامر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن دائرة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، على موافقة من وزارة الصحة بمبلغ 7 ملايين جنيه، لإقامة أول مركز طبى بقرية الخرقانية ويعد الأول من نوعه فى الدائرة.

وأوضح النائب فى بيان له، أن وزارة الصحة اعتمدت مبلغ مليونين و900 ألف جنيه، لهدم وبناء الوحدة الصحية بأجهور الصغرى ومليونين و900 لهدم وبناء الوحدة الصحية ببهادة، وجميع ما سبق قد أصدر له أمر إسناد وهو الآن فى حيز التنفيذ.

وأشار عامر إلى أن هذه الموافقات تأتى ضمن خطته لتطوير قطاع الصحة فى الدائرة خلال دور الانعقاد الثانى للبرلمان، مشددا على أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من التطوير، حيث من المقرر أن يتم افتتاح مستشفى القناطر الخيرية المركزى مطلع شهر يناير المقبل.

يذكر أن مجلس النواب قد فض دور انعقاده الثانى خلال الأسبوع الماضى، ومن المقرر أن تستمر الإجازة البرلمانية لما يقرب من 3 شهور حتى مطلع شهر أكتوبر المقبل، وفقا للدستور واللائحة الداخلية حيث يستمر الانعقاد الدورى للبرلمان لمدة 9 شهور، ويستغل عدد من نواب البرلمان هذه الإجازة والتفرغ من الجلسات العامة واجتماعات اللجان النوعية من أجل إنهاء بعض الخدمات فى دوائرهم الانتخابية، وعلى رأسها مشروعات الصرف الصحى والإسكان ومياه الشرب وغيرها.


الأكثر قراءة



print