السبت، 18 مايو 2024 05:01 م

نائب برلمانى: لا نهاية للإرهاب إلا بإرادة الشعب وتكاتفه مع أجهزة الأمن

نائب برلمانى: لا نهاية للإرهاب إلا بإرادة الشعب وتكاتفه مع أجهزة الأمن النائب أحمد رفعت
السبت، 15 يوليو 2017 07:10 ص
كتبت سماح عبد الحميد

أدان النائب أحمد رفعت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة قويسنا وبركة السبع، الحادث الإرهابي الذى استهدف سيارة شرطة بمنطقة البدرشين، في محافظة الجيزة.

واستطرد  أحمد رفعت قائلا: «من العار أن يصمت الشعب المصرى عن قتل حماة الوطن، ويظن أنه بعيد عن تلك المعارك الخسيسة، فلم يقتل الشهداء إلا لأنهم يحمون هذا الوطن وشعبه، متابعا، أفيق أيها الشعب فما مات شهيدا إلا لأنه يحرسك أنت ويحمى أرضك أنت وعرضك أنت، ولو مات حراسك فمن يحميك!».

وأكد نائب المصريين الأحرار، أنه لا نهاية للإرهاب إلا بإرادة الشعب وتكاتفه مع أجهزة الأمن الوطنية  والقوات المسلحة،  مشيرا إلى أن  الحرب ضد الإرهاب لن تكون بالسلاح فقط ، فمحاربة الفكر المتطرف والخيانة هى الأهم ، موضحا بأن الحياد خيانة.

وناشد أحمد رفعت  الشعب المصري بعدم  الحيا في أمن وطنه، مشددا على أنه اذا ضاع الوطن ..ضاعت الحياة، مختتما حديثة : «تبا لكل خائن عميل وتبا لكل من تستر عليه».

وطالب نائب المصريين الأحرار، بضرورة إلغاء الأكمنة الثابتة نهائيا ..لانها فريسة للارهاب، فضلا عن الاستعانة  بدوريات أمنية سرية لا تحمل المظهر ولا الزي الرسمي للشرطه حتي يصعب استهدافها، بالإضافة إلى  التعامل الدائم بسرية وحرص لأننا بالفعل في حاله حرب مدن مع الإرهاب، وهي تعد  أخطر الحروب التي تخوضها الجيوش في العالم.

وأشار  أحمد رفعت ، إلى ضرورة الاعتماد على المعومات الجادة من المصادر السرية الموثوق فيها وتحديد البؤر الاجرامية والاشخاص المشتبه بهم، واستهدافهم بالتخطيط الأمني المفاجئ.

 

 


الأكثر قراءة



print