الخميس، 09 مايو 2024 11:38 ص

ممدوح عمارة يطالب بإنشاء سوق يساعد فى زيادة التجارة بين مـصـر والسودان

ممدوح عمارة يطالب بإنشاء سوق يساعد فى زيادة التجارة بين مـصـر والسودان النائب ممدوح عمارة
الخميس، 13 يوليو 2017 12:00 ص
كتب إبراهيم سالم

أكد النائب ممدوح عمارة، عضو مجلس النواب بدائرة حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر، أنه تقدم بطلب إلى اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، لإنشاء سوق تجارى موازي لسوق مدينة شلاتين يساعد في زيادة التجارة بين مـصـر والسودان، مشيرا إلى أنه عرض وفد حلايب وشلاتين المشكلات التي تخص منطقتهم ومطالبة المحافظة بإيجاد حلول سريعة للنهوض بالمنطقة.

 

وأضاف "عمارة" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن الأهالى يطالبون بتعويض الأسر المتضررة من قرار الإزالة الأخير، ورد المحافظ بأن حملات استرجاع الأراضى لم تكن تستهدف أشخاصا بقدر ما تستهدف هيبة الدولة وحقها والحفاظ على حرمة أراضيها، مضيفا أنه أصدر تعليماته إلى رؤساء مجالس المدن بضرورة مراعاة الحالات الإنسانية.

 

جدير بالذكر أنه عقد محافظ البحر الأحمر اللقاء الشهرى لشباب محافظة البحر الأحمر مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الخطة المستقبلية والمشروعات الإستثمارية التى يجرى العمل بها بمدن المحافظة.

حضر اللقاء شباب ممثلين من كل مدن المحافظة الست بداية من رأس غارب شمالاً حتى حلايب جنوباً وبحضور اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة وجميع مديرى المديريات والجهات المعنية بالمحافظة بالاضافة إلى العديد من الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة و أعضاء مجلس النواب .


الأكثر قراءة



print