الأحد، 12 مايو 2024 07:44 م

أمين "النور" ناعيا شهداء رفح: الأعمال الإرهابية تتنافى مع تعاليم الإسلام السمحة

أمين "النور" ناعيا شهداء رفح: الأعمال الإرهابية تتنافى مع تعاليم الإسلام السمحة الدكتور محمد إبراهيم منصور الأمين العام لحزب النور
السبت، 08 يوليو 2017 10:40 ص
كتب محمود العمرى

استنكر الدكتور محمد إبراهيم منصور، الأمين العام لحزب النور الحادث الإرهابي علي حاجز أمنى فى مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء، والذى أسفر عن استشهاد عدد من أبناء قواتنا المسلحة، وإصابة آخرين.

 

وأكد الأمين العام لحزب النور، إدانته الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية الشنيعة التى استهدفت زعزعة الأمن والاستقرار مصر والتى تتنافى مع الشرائع والقيم الإنسانية.

 

وشدد منصور، على رفضه القاطع لكافة أشكال العنف والإرهاب، مؤكدا على أن مثل هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع تعاليم الإسلام السمحة ، داعيا الله عز وجل يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ومتمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

 

كان العقيد أركان حرب تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، أكد أن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فردا تكفيريا وتدمير عدد (6) عربات.

 

وأوضح فى بيان رسمى أنه أثناء التعامل مع العناصر الإرهابية تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فردا من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

 

ونعت القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

 

 


الأكثر قراءة



print