الإثنين، 17 يونيو 2024 12:51 ص

"العربى العالمى للسلام" ينعى شهداء رفح.. ويؤكد: الإرهاب لن يزيد مصر إلا قوة

"العربى العالمى للسلام" ينعى شهداء رفح.. ويؤكد: الإرهاب لن يزيد مصر إلا قوة الجيش المصرى
الجمعة، 07 يوليو 2017 09:10 م
كتب محمد أبو عوض

أدان المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة نور الحراكي سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، العمل الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة، على نقطة تفتيش أمنية جنوب رفح، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة 26 من أفراد القوات المسلحة الأبطال.

 

وقال " الحراكي " في بيان له اليوم، إن الإرهاب لن يزيدنا سوى إصرار وعزيمة للقضاء عليه، مؤكدا أن كل نقطة دم سالت من جسد الشهداء الذي ضحوا بأرواحهم في سبيل أن ينعم وطنهم بالأمن والاستقرار ستكون لعنة على هؤلاء الإرهابيين الذين لا دين ولا إنسانية لهم.

 

وطالب "الحراكي" هيئات ومنظمات العالم بالاتحاد للوقوف صفا واحدا للقضاء على الإرهاب، الذي بات يهدد أمننا جميعا بلا استثناء، وشدد على ضرورة سن قوانين رادعة وحاسمة ضد هؤلاء الإرهابيين الذين يمولون من جهات لا تريد لأمتنا العربية خيرا ولا استقرارا.

 

ومن جانبها نعت المخرجة نجلاء رشدي نائب رئيس المنتدى شهداء مصر الأبرار، مؤكدة أن مصر قوية وقادرة على محاربة الإرهاب مهما تضخم، بل وقادرة على القضاء على كافة البؤر الإرهابية التي لا تريد لمصر ولا لأمتنا العربية استقرارا أو خيرا، مطالبة كافة البلدان العربية الوقوف صفا واحدا للقضاء على هذا الشبح المخيف الذي بات يهدد الشعوب العربية.


print