الأربعاء، 01 مايو 2024 09:27 م

"مستقبل وطن" يفتتح منفذا لبيع السلع المخفضة ويعقد ندوة عن دور الإعلام بالقليوبية

"مستقبل وطن" يفتتح منفذا لبيع السلع المخفضة ويعقد ندوة عن دور الإعلام بالقليوبية أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الأربعاء، 31 مايو 2017 09:10 م
كتب تامر إسماعيل

دشن حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، بأمانة مركز بنها، منفذا جديدا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، فى إطار الحملة القومية التى أطلقها الحزب بعنوان "بقوة شعبها.. مصر تقدر"، وذلك فى إطار توجيهات المهندس النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن لتدعيم العمل الجماهيرى وتقديم خدمات ملموسة للمواطن المصرى فى أى بقعة على أرض مصر.

 

وأكد عمرو درويش أمين عام الحزب بالقليوبية، أنه إيمانا بدور الحزب الريادى ومن منطلق حجم الحزب صاحب التكتل البرلماني الكبير، يثبت أنه الممثل الحقيقى الشعب المصرى من خلال الشعور الحقيقى بهموم وأوجاع المواطن المصري والعمل الجاد بعيدا عن الشعارات الرنانة لرفع المعاناة وإزاحة الهموم والأعباء من على كاهل المواطن المصرى، وذلك بمحاربة موجه الغلاء والتصدى لجشع التجار.

 

واستطرد: تم تدشين أولى منافذ بيع السلع الغذائية بمدينة بنها واﻻن يفتتح منفذ جديد بمركز بنها فى إطار سلسلة منافذ على مستوى محافظة القليوبية ستفتتح تباعا للبيع بأسعار مخفضة بالتعاون مع العديدمن الجمعيات والمؤسسات الخدمية فنحن حزب يؤمن بدوره المحورى فى تحمل المسئولية والمساهمة الفعالة والاحتكاك الحقيقى بالمواطن المصرى وفق ما نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

ومن الجدير بالذكر أن منفذ بيع السلع الغذائية بمركز بنها شهد إقبال كبير من مواطنى القليوبية وسط فرحة وسعادة المواطنين بجودة السلع وبأسعارها المخفضة.

 

كما شاركت أمانة المواطنة بحزب مستقبل وطن بالقليوبية برئاسة المهندس مينا نظمي، أمين المواطنة بالمحافظة في ندوة تأثير الإعلام في الرأي العام بمركز النيل الإعلامي بالقليوبية.

 

وتناول النقاش دور مواقع التواصل الاجتماعي في الرأي العام وكيفية مواجهة الجريمة الإلكترونية التي أصبحت سبباً رئيسياً في كثير من الجرائم، كما تناول النقاش أيضاً قيام ميثاق الشرف الاعلامي، وذلك بمشاركة عدد من الاحزاب والمجتمع المدني.

 

 


الأكثر قراءة



print