الإثنين، 06 مايو 2024 07:33 ص

قيادي بـ"مستقبل وطن" يوجه رسالة إلى الرئيس السيسى اعتراضا على قرار منع الاحتفال بمظاهر رمضان

قيادي بـ"مستقبل وطن" يوجه رسالة إلى الرئيس السيسى اعتراضا على قرار منع الاحتفال بمظاهر رمضان محمد عمارة
الأحد، 28 مايو 2017 01:30 م
كتب مصطفى النجار

وجه الدكتور محمد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، رسالة إلى الرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، بعد قرار وزير الأوقاف بمنع الاحتفال بمظاهر شهر رمضان الكريم، من خلال وقف نقل شعائر صلاة التراويح عن طريق مكبرات الصوت خارج المساجد.

وبحسب تصريحات لـ"برلمانى"، قال الدكتور عمارة: "ياريس قرار وزير الأوقاف بمنع مظاهر الاحتفال بالشهر الكريم، فعل نفسى له تأثير سلبي على المصريين أقباطهم قبل مسلميهم، وحجة معالي الوزير اقتراب امتحانات طلاب الثانوية العامة، وأرد عليه وأقول يا معالي الوزير طلاب الثانوية بيتأثروا أكثر من الموسيقى العالية في السيارات والتكاتك والمقاهي وافتتاح المحلات و"الدي جي" في الشوارع في الأفراح والمآتم وبناء العمارات المخالفة ليلًا".

وتابع القيادى بمستقبل وطن: "لكن لايوجد طالب ثانوي أعرفه من أولاد أصدقائي أشتكى من هذا بل ابن صديق لي قال أنا مش عارف هما واخدينا حجة ليه".

وطالب الدكتور محمد عمارة، الرئيس السيسى بإلغاء هذا القرار ومساعدة الشعب المصري أن يكمل فرحته بالشهر الكريم، فإنني أعرف أناس كبار في السن متعة حياتهم الجلوس بجوار الشبابيك والبلكونات للاستماع فقط وهذه الأجواء تعطي طمأنينة وسكون نفسي لهم.

ووجه كلمة للمسئولين في وزارة الأوقاف، قائلًا: "من فضل السادة المسؤولين الأفاضل الطبيعة السيكولوجية للمصري تبتهج وتشعر بالطمأنينة عند سماع صوت آذان وصوت جرس هكذا تربينا فلا تكسروا بفرحة المصرين، وبعد أذنك ياريس تدخل ويكفى نفسيتنا حزنا وألما على شهداء الوطن ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من إستحل دماء المصريين وسنهزم قوى الشر بإذن الله بتماسكنا وإيماننا وعيونا كما هزمناهم على مر العصور".


print