الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:07 م

محمود الصعيدى يطالب وزير التموين بالتدخل لإنقاذ معرض أهلا رمضان فى الاقاليم

 محمود الصعيدى يطالب وزير التموين بالتدخل لإنقاذ معرض أهلا رمضان فى الاقاليم وزير التموين
الأحد، 21 مايو 2017 01:20 م
كتب محمد أبو عوض

قال محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب، عن محافظة الجيزة، إن شركات السلع الغذائية، التى تشارك فى معارض أهلا رمضان، تتهرب من التواجد فى الأقاليم، نتيجة عدم إلزامها من قبل وزارة التموين بالأمر، وهو ما يتطلب ضرورة، التدخل الفورى من قبل الدكتور على المصيلحى، بهذا.

 

 وتابع عضو مجلس النواب، فى تصريحات ، لـ"برلمانى"، أن الشركات التى تشارك فى المعرض، تبع اتحاد الغرف التجارية، وهذا يخرج المعرض من مضمونة، وما يحدث زحف تلك الشركات إلى المدن والاحياء الشعبية مثل الدقى والعجوزة وارض اللواء و مبابة وغيرها.

 

وكان ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، قال،  إن الجهات التنفيذية بمحافظات الجمهورية بذلت جهدًا كبيرًا لمحاربة جشع التجار وبيع السلع الغذائية، وذلك بإنشاء معارض وسوبر ماركت "أهلا رمضان".

 

وأضاف رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية أنه سيتم طرح كيلو الدواجن المجمدة بـ30 جنيها، كما ستقدم معارض "أهلا رمضان" تخفيضات كبيرة للشعب المصرى من أجل مساعدتهم على تحمل نفقات شهر رمضان المبارك.

 

وأشار المتحدث باسم وزارة التموين، إلى أن كافة المعارض ستُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، واتحاد الغرف التجارية، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، وسيتم فتح العديد من المنافذ للمعارض فى كافة محافظات الجمهورية.

 

 


print