السبت، 18 مايو 2024 11:05 م

النائب محمد الحناوى يشيد بنجاح الداخلية بفضح الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية

النائب محمد الحناوى يشيد بنجاح الداخلية بفضح الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية النائب محمد هانى الحناوى
الإثنين، 08 مايو 2017 08:40 ص
كتب السيد فلاح

أشاد النائب محمد هانى الحناوى، عضو مجلس النواب بقدرة قوات الأمن من إحباط عملية تهريب أجهزة بث مباشر لصالح قناة مكملين الإخوانية مؤكدًا أن نجاح أجهزة الأمن فى هذا العمل يفضح جماعة الإخوان الإرهابية وآلتها الإعلامية الإرهابية.

 

 وقال "الحناوى" فى بيان له اصدره اليوم أن إعلان وزارة الداخلية نجاحها فى إحباط دخول أجهزة تمرير اتصالات دولية من تركيا إلى داخل البلاد يؤكد قوة ويقظة الاجهزة الأمنية فى التصدى لجميع الاعمال الارهابية والحرامية التى تقوم بها جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية التى خرجت من رحم جماعة الغخوان الإرهابية.

 

 وطالب النائب، حكومة المهندس شريف إسماعيل، باتخاذ مواقف واضحة وحاسمة تجاه الدول التى تدعم وتشجع وتمول وتأوى الإرهابيين على أراضيها خاصة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الذين فروا من مصر عقب قرار الشعب المصرى العظيم برفض حكم الفاشية الدينية فى ثورته الخالدة فى 30 يونيو عام 2013.

 

وتساءل "الحناوى"، كيف تصمت الحكومة تجاه هؤلاء الإرهابيين الذين لا يزالون مستمرون فى حربهم الإرهابية ضد مصر وجميع مؤسساتها وشعبها عبر منابر إعلامية يتم بثها من دول تأوى هؤلاء الإرهابيين السفلة على أراضيها؟.

 

 


print