الأحد، 19 مايو 2024 10:29 ص

النائب حسين أبو جاد: إسرائيل تدوس بنعالها قرارات الشرعية الدولية وتتحدى العالم

النائب حسين أبو جاد: إسرائيل تدوس بنعالها قرارات الشرعية الدولية وتتحدى العالم النائب حسين أبو جاد
السبت، 06 مايو 2017 03:58 م
كتب السيد فلاح

أشاد النائب حسين أبو جاد عضو مجلس النواب بأعضاء المجلس التنفيذى التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو" بعد اتخاذهم قرارًا يعتبر إسرائيل "سلطة احتلال" فى القدس، ويحضها على إلغاء أى إجراء من شانه أن يغير "طابع أو وضع" المدينة.

 

كما أشاد "أبو جاد" برفض "اليونسكو" فى قرارها الذى تمت الموافقة عليه فى مقر اليونيسكو بباريس "جميع الإجراءات والأفعال القانونية والإدارية التى تتخذها إسرائيل، سلطة الاحتلال، التى غيرت أو تسعى إلى تغيير، طابع ووضع المدينة المقدسة، القدس".

 

وأعرب النائب حسين أبو جاد، عن أسفه الشديد للصمت المريب من المجتمع الدولى بجميع منظماته خاصة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى على التصريحات الصادرة من وزراء سلطات الاحتلال الإسرائيلى التى أعلنوا فيها رفضهم لقرار اليونسكو وأن إسرائيل مستمرة فى بناء أكبر عدد من المستوطنات داخل مدينة القدس فى تحد صارخ للمجتمع الدولى ولجميع قرارات الشرعية الدولة وأنها دائمًا تدوس بنعالها على جميع قرارات الشرعية الدولية وتتحدى العالم كله.

 

وطالب أبو جاد بوقفة حاسمة من العالم كله بجميع منظماته ضد هذه التصرفات الإجرامية من سلطات الاحتلال الإسرائيلى حتى تلتزم إسرائيل بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلى لجميع قرارات الشرعية.


print