الخميس، 02 مايو 2024 07:28 ص

محمود العلايلى: بيان "المصريين الأحرار" عن رفض القضاء دعوى تطالب بوقف المؤتمر العام "مضلل"

محمود العلايلى: بيان "المصريين الأحرار" عن رفض القضاء دعوى تطالب بوقف المؤتمر العام "مضلل" الدكتور محمود العلايلى
الأربعاء، 26 أبريل 2017 04:26 م
كتبت سماح عبد الحميد

وصف د. محمود العلايلى المرشح لرئاسة حزب المصريين الأحرار، البيان الذى أصدرته الإدارة التنفيذية لحزب المصريين الأحرار، والذى تؤكد فيه رفض القضاء للدعوى التى أقامها عدد من أعضاء الحزب المضارين من سياسة هذه الإدارة، بوقف المؤتمر العام للحزب وعدم الاعتداد بنتائج أعماله، بأنه مضلل، ويأتي ضمن مسلسل نشر الأكاذيب و المغالطات المستمرة من الإدارة التنفيذية، حيث إن القضية المذكورة مرفوعة من قبل عدد من أعضاء المصريين الأحرار.

 

وقال د. محمود العلايلى فى بيان له: يحاول بيان الحزب إلصاق القضية المرفوعة زورا بمجلس الأمناء وراجى سليمان، فى الوقت الذى يقوم فيه الفريق القانونى لمجلس الأمناء بالمضى فى كل الإجراءات القانونية والتى لم يتم البت فيها للآن، بينما يمضى المجلس فى خطواته السياسية لإجراء الانتخابات على منصبى الرئيس والأمين العام و مقاعد الهيئة العليا فى موعدها المحدد فى الخامس من مايو القادم.

 

وأضاف: من طرفنا نجد هذا البيان المنشور من جانب الإدارة التنفيذية ماهو إلا محاولة ساذجة لنشر الأوهام تعبر بوضوح عن ضعف موقفهم و انعدام حجتهم أمام الهيئة الناخبة التى ستنعقد قريبا وهى على أقل تقدير خمس أضعاف جمعيتهم العمومية الشكلية المزعومة..

 

 


print