الجمعة، 03 مايو 2024 05:16 م

آيات عرابى تهاجم محمد حسان: خائن لله ورسوله.. وشقيق الشيخ: أترفع عن الرد على هذه الساقطة"

آيات عرابى تهاجم محمد حسان: خائن لله ورسوله.. وشقيق الشيخ: أترفع عن الرد على هذه الساقطة" آيات عرابى القيادية بتحالف جماعة الإخوان و الداعية محمد حسان
الأربعاء، 05 أبريل 2017 11:43 م
كتب كامل كامل
جددت آيات عرابى القيادية بتحالف جماعة الإخوان، الهجوم على الداعية محمد حسان، زاعمة أنه خائن لله ورسوله، فيما قال محمود حسان شقيق الداعية محمد حسان فى تصريح لـ"برلمانى" معلقا على هذا الهجوم: "أترفع للرد على هذه الساقطة حتى لا أرفع من شأنها، فهذه السيدة تخلت عن الأخلاق والأدب ونعوذ بالله منها".

وزعمت "العرابى" عبر تصريح منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى، وتداولته المواقع الموالية لجماعة الإخوان، أن الشيخ محمد حسان دجال ولا عذر له على مواقفه الأخيرة".

وقالت "عرابى": "لو تكلم محمد حسان، لأفاق كثيرا من البسطاء الذين يحدثهم عن نقض الوضوء" متسائلة لماذا لم يتكلم "حسان" عن حادثة خان شيخون بسوريا".

وأشارت "عرابى" إلى أن جماعة الإخوان والكيانات الموالية لها قد عرضت عليه أن يخرج من مصر ليكون في مأمن ورفض !! مضيفة :" محمد حسان مرتزق خائن لله ولرسوله, يأكل بدين الله على الموائد".

الجدير بالذكر أن الشيخ محمد حسان سيظهر اليوم الخميس على قناة الرحمة ليرد على هذه الاتهامات، وسيتكلم أيضا عن منع علماء السلفيين ودعاة الجمعية الشرعية وأنصار السنة من الخطابة والتدريس بالمساجد وما هي النتائج المترتبة على ذلك، وسيرد أيضا على إدعاءات من يطعنون فى التراث والثوابت بالدين الإسلامى.

الأكثر قراءة



print