الخميس، 02 مايو 2024 07:15 م

سمير شاهين عن دعوة وزير الأوقاف بتغليظ عقوبة الرشوة: طبق القانون داخل الوزارة أولاً

سمير شاهين عن دعوة وزير الأوقاف بتغليظ عقوبة الرشوة: طبق القانون داخل الوزارة أولاً سمير شاهين عضو مجلس النواب ومحمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الأحد، 25 ديسمبر 2016 05:20 ص
كتبت منة الله حمدى
أكد النائب سمير شاهين عضو مجلس النواب، موافقته على تعديل قانون "عملية الرشوة"، حيث قال "أوافق على تعديل القانون فلابد وأن يطبق على كل أطراف عملية الرشوة ومن يساعد على إجرائها سواء كان صغيراً أو كبيراً،فالله سبحانه وتعالى قال فى كتابه العزيز "الراشى والمرتشى فى النار"، وأتمنى أن يطبق وزير الأوقاف القانون على وزارته أولا.

وطالب عضو مجلس النواب فى تصريحات لبرلمانى الوزارات الحكومية تطبيق القانون، قائلا، " بنسمع كثيرا عن ضبط قضايا فساد ورشوة فى عديد من الهيئات والوزارات الحكومية، ويجب تطبيق القانون للقضاء على هذا الفساد.

وأضاف النائب سمير شاهين عضو مجلس النواب أن يكون المرتشى عبرة لمن لا يعتبر وذلك بتفعيل القانون وتنفيذ أقصى العقوبة حتى لو وصلت للإعدام .
جدير بالذكر أن الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف دعا إلى تعديل قانونى يجرم المشاركة فى بأى شكل فى عملية الرشوة وكل المشاركين فيها سوار الراشى أو المرتشى أو الوسيط،هذا ولا سيما بعد اكتشاف الجريمة بمعرفة الداخلية .


الأكثر قراءة



print