الجمعة، 10 مايو 2024 04:41 م

بالصور.. تلاميذ "ناصر الابتدائية" بسوهاج يفترشون الأرض لعدم توافر مقاعد

بالصور.. تلاميذ "ناصر الابتدائية" بسوهاج يفترشون الأرض لعدم توافر مقاعد تلاميذ مدرسة ناصر الابتدائية
الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 10:24 م
كتب إسلام جمال
يعانى تلاميذ مدرسة ناصر الابتدائية، التابعة لإدارة المنشأة التعليمية، بمحافظة سوهاج، عدم وجود مقاعد دراسية كافية، مما يجعل بعض الطلاب يفترشون الأرض، أثناء اليوم الدراسى.

وأرسل القارئ، هانى الخارفى، أحد أبناء مركز المنشأة، ولى أمر أحد تلاميذ المدرسة، صورا لخدمة "صحافة المواطن"، باليوم السابع، تظهر نقص المقاعد الدراسية، وتهالك بعض الموجود منها، وجلوس عدد من الطلاب على أرضية الفصل، كما تظهر إحدى الصور، تهالك المروحة الخاصة بأحد الفصول الدراسية.

وأضاف القارئ متسائلاً: "هل جلوس التلاميذ على أرضية الفصل، أو تكدسهم بجانب بعضهم البعض بسبب نقص المقاعد، يخلق بيئة تعليمية مناسبة؟!

وتابع القارئ: "نلوذ بالمسؤولين ولمن يريدون الخير لهذا الوطن الاهتمام بهذه المشكلة، فتحسين جودة العملية التعليمية، وخلق بيئة مناسبة لها، أهم ما تحتاجه مصر فى هذه الأيام".
كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

تلاميذ ناصر الابتدائية بسوهاج يفترشون الأرض لعدم توافر مقاعد (1) copy

تلاميذ ناصر الابتدائية بسوهاج يفترشون الأرض لعدم توافر مقاعد (2) copy

تلاميذ ناصر الابتدائية بسوهاج يفترشون الأرض لعدم توافر مقاعد (3) copy

تلاميذ ناصر الابتدائية بسوهاج يفترشون الأرض لعدم توافر مقاعد (4) copy


الأكثر قراءة



print