الجمعة، 10 مايو 2024 05:41 م

سرقة على الطريق العام.. أهالى نجع عايد بقنا يطالبون الداخلية بتوفير خفراء لتأمينهم

سرقة على الطريق العام.. أهالى نجع عايد بقنا يطالبون الداخلية بتوفير خفراء لتأمينهم اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 01:09 م
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء "برلمانى" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد أهالى قرية نجع عايد فى مركز نجع حمادى بمحافظة قنا، رسالة قال فيها: "قرى الهيشة، نجع عايد، نجع العرب، السلامية، نجع الغليظ، تعانى من ظاهرة خطيرة، وتوقفت فترة وعادت هذه الأيام مرة أخرى بخروج ثلاثة أشقياء من زراعات القصب على طرق القرى، ويعتدون على الأهالى بالضرب وأخذ نقودهم ومتعلقاتهم الشخصية، ولا يمر يوم دون حدوث ذلك فى ظل غياب رجال الشرطة".

وطالب القارئ وزير الداخلية بالتحقيق فى هذه الشكوى والعمل على نشر الخفراء النظاميين على طرق قرى الهيشة ونجع عايد ونجع العرب، مؤكدا أنهم حرروا آلاف المحاضر فى قسم شرطة نجع حمادى، من محاضر سرقة وخطف، ولكن دون جدوى.

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، لتكون حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى تحقيق مزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر الرقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب للمواطنين.

واتس


الأكثر قراءة



print