الجمعة، 17 مايو 2024 12:12 م

أولياء أمور مجمع مدارس المنصورة الرسمية للغات يستغيثون: المبنى آيل للسقوط

أولياء أمور مجمع مدارس المنصورة الرسمية للغات يستغيثون: المبنى آيل للسقوط مجمع مدارس المنصورة
الأحد، 16 أكتوبر 2016 01:30 ص
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"،أرسل أحد أولياء أمور طلاب مجمع مدارس المنصورة الرسمية للغات رسالة يستغيث فيها من سوء حالة مبنى المجمع.

download (1)

وقال ولى الأمر :"برغم مرور أكثر من ثلاثة شهور هى مدة الإجازة الصيفية كان من الممكن خلالها ترميم مبنى مجمع مدارس المنصورة الرسمية للغات ذلك المبنى الأثرى العتيق الذى كان مقرا للجالية اليونانية فى مصر فقد باتت هذا المجمع آيل للسقوط وبات شعار العام الدراسى الجديد من جانب أولياء الأمور "ربنا يستر على أولادنا".

download (2)

وأضاف ولى الأمر: "مجمع المدارس المكون من بدروم وطابقين ويضم أكثر من4500 طالب على مستوى الأربع مراحل الحضانة والابتدائى والإعدادى والثانوى مبانيه متصدعة وجدرانه كلها شروخ وأعمدته الخرسانية متشققة وسلالمه محطمة وأسقفه متـآكلة" .

download (3)

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

download

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.




الأكثر قراءة



print