الأحد، 19 مايو 2024 01:02 م

سيدة تتهم نواب المحلة بالسلبية حيال قانونى الخدمة المدنية والقيمة المضافة

سيدة تتهم نواب المحلة بالسلبية حيال قانونى الخدمة المدنية والقيمة المضافة النائب محمد خليفة نائب الوفد
الخميس، 22 سبتمبر 2016 09:54 م
الغربية – مصطفى عادل
شهد المؤتمر الذى نظمه مسؤولى حملة كارت أحمر بسينما غزل المحلة لعمل كشف حساب لنواب الدائرة محمود شحاتة نائب مستقبل وطن ومحمد خليفة نائب الوفد ونعمت قمر، لبيان ما قدمه النواب للمواطنين من خدمات بعد انتهاء دور الانعقاد الأول.

حيث حضر النائبان "شحاتة" و"خليفة" فقط ولم تحضر نعمت قمر بحضور ما يقرب من 200 مواطن من أبناء مدينة المحلة.

وبدأ المؤتمر بقيام أحد أنصار النائب محمد خليفة نائب الوفد بالوقوف على مقعده والهتاف "يحيا النائب خليفة نصير المعاقين"، وهو ما أثار حفيظة أنصار "شحاتة" والحاضرين وأجبروه على الجلوس وعدم الهتاف.
بينما قامت مواطنة وشنت هجومًا حادًا على النائبان واتهمتهما بالسلبية وعدم وجود فائدة منهما فى حل مشكلات المواطن المحلاوى، وعدم التصدى لموجة الغلاء وموافقتهما على قانون القيمة المضافة الذى زاد الأعباء على المواطنين، وموافقتهما على قانون الخدمة المدنية، وهو ما دفع النائب محمد خليفة للإعلان عن عدم موافقته على قانون القيمة المضافة والخدمة المدنية، مؤكدا أنه سوف يصدر خلال أيام كتيب يحتوى على إنجازاته ويضم أيضًا كلمات كل نائب عن هذين القانونين.

بينما رد الدكتور محمود شحاتة على المتواجدين بأننا يكفينا أن مصر تنعم بالأمن والأمان ولم يحدث بها مثلما حدث فى العراق وسوريا وليبيا واليمن، قائلا: "احمدوا ربنا على الأمن والأمان"، وقاطعه مختار عيسى أحد منظمى المؤتمر قائلا: "بدلا من أن نقف بجوار إخواننا فى هذه الدول نشمت فيهم؟"، مطالبا الحكومة بتوفير الأمن والأمن للمواطنين وأن هذا دورها وليس منًا منها على المواطنين.

وحاول النائب محمود شحاتة الخروج من القاعة إلا أنه تم إثنائه عن الخروج، بينما قامت سيدة وتساءلت عن عدم تواجد النائبة نعمت قمر عن حزب السلام الديمقراطى، والتى كانت تقبل أيادى المواطنين قبل الانتخابات وتستجديهم للحصول على أصواتهم، وبعد فوزها لم يراها أحد فى الشارع طوال فترة دور الانعقاد الأول، ولم تفعل شىء سوى مهاجمة المدرسين والصحفيين.
بينما قام مواطن آخر بالهياج داخل القاعة، وقال له أحد المنظمين أنك جئت للتصوير وتوجه المواطن لمنصة النواب، وقال ساخرًا: "أنا هنا أهو صورونى ثم خرج من القاعة".



الأكثر قراءة



print