الجمعة، 17 مايو 2024 11:03 ص

"عمارة" و"البعلى".. لواء شرطة ورئيس مدينة يعودان لحفل قناة السويس الجديدة كنواب

"عمارة" و"البعلى".. لواء شرطة ورئيس مدينة يعودان لحفل قناة السويس الجديدة كنواب أحمد بدران البعلى
السبت، 06 أغسطس 2016 02:14 م
الإسماعيلية - محمد عوض
شارك النائبان أشرف عمارة وأحمد بدران البعلى، عضوا مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية، للمشاركة فى حفل مرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة، بصفتهما النيابية بعدما شاركا فى حفل الافتتاح فى مناصب تنفيذية وشرطية.

وشارك "عمارة" و"البعلى" ضمن وفد برلمانى ممثل للمدن المطلة على قناة السويس، فى حفل هيئة قناة السويس بمرور عام على افتتاح القناة الجديدة، و60 عامًا على قرار تأميم القناة.

وقال "عمارة"، إنه يشعر بالسعادة لحضوره حفل العام الأول للقناة، واسترجع ما حدث طوال عام من الحفر.

وخدم أشرف عمارة برتبة اللواء كمدير إدارة تأمين المجرى الملاحى لقناة السويس، طوال عام أعمال الحفر ليشرف من خلال مكتبه بمرفق معديات نمرة 6 على عبور قوافل المواطنين زوار القناة خلال المشروع.

وأضاف عمارة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى”، "المشروع يذكرنا بعام اتحدت فيه مصر، وما أقيم من مشروعات مساعدة لقناة السويس الجديدة، وتنمية للإقليم يجعلنا نجدد مطالبنا بتخصيص نسب أغلبية للوظائف والإسكان لأبناء محافظة الإسماعيلية ومدن القناة فى محافظته".

وكان أحمد بدران البعلى عضو المجلس عن حزب مستقبل وطن فى الإسماعيلية، من بين المسؤولين عن تطوير مداخل المدينة، استعدادًا لحفل الافتتاح العام الماضى، حيث كان يشغل منصب رئيس مدينة القصاصين، ومسؤولا عن مسافة 20 كيلو متر تقريبًا تقع فى نطاق المدينة من الطريق الصحراوى الواصل بين الإسماعيلية والقاهرة.

وحضر "بدران" حفل القناة هذا العام كنائب عن الإسماعيلية وقال: "تابعت الحفر طوال عام وأنا فى منصب تنفيذى، والآن بعد أن أصبحت نائبًا تابعت التجهيزات، ورأيت الإنجاز وما حققه، ونتطلع ككتله برلمانية فى الإسماعيلية لدعم مطالب الشباب فى الوظائف المتاحة فى المشروعات الجديدة".


print