السبت، 18 مايو 2024 05:02 م

خالد عبد العظيم نائب الشرقية يقدم كشف حساب لأهل الدائرة فى 6 أشهر

خالد عبد العظيم نائب الشرقية يقدم كشف حساب لأهل الدائرة فى 6 أشهر خالد عبد العظيم نائب الشرقية
الإثنين، 01 أغسطس 2016 07:58 م
كتب محمد أبو عوض
قال خالد عبد العظيم، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز الحسينية ومركز منشأة أبو عمر والصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، إنه تقدم بكشف حساب إلى أهل الدائرة عن أداؤه فى البرلمان خلال الـ 6 أشهر الماضية.

وتابع عبد العظيم فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه يتوجب على كل نائب فى البرلمان تقديم كشف حساب متكامل عن أداءه البرلمانى لأن المواطن من حقه أن يعلم ماذا قدم لدائرته.

وكان عبد العظيم تقدم لأهالى الدائرة كشف حساب عن عملة تحت قبة البرلمان والتى كان نصها كما يلى:

"أبناء دائرة مركز الحسينية ومركز منشأة أبو عمر والصالحية الجديدة، فى إطار مجهود مكثف لمدة ستة أشهر، وباستخدام دورى الرقابى كعضو مجلس نواب تارة وبالحديث فى وسائل الإعلام المختلفة تارة وبطرق الأبواب السيد وزير الصحة والسيد وكيل وزارة الصحة تارة أخرى، وبالتعاون الكامل مع السادة النواب دكتور أحمد عبد اللطيف، والحاج رائف تمراز، وبمساعدة الدكتور مجدى مرشد، رئيس لجنة الصحة بالمجلس، ومساندة وكيل المجلس سليمان وهدان وكيل المجلس وقال دعم الشديد من القيمة والقادمة الأستاذ على عبد العال الدكتور رئيس المجلس، توصلت إلى جزء من مشاكل الصحة بدائرتنا ومرفق بهذا البوست صور من ردود وتأشيرات السيد وزير الصحة والسيد وكيل أول وزارة الصحة، لتحقيق وتلبية مطالب أبناء الدائرة ومرفق أيضًا صور من المذكرات التى تقدمت بها من تاريخ 12 يناير 2016 وحتى الآن وتوصلنا إلى الآتى:

1_ استكمال جميع الأجهزة الطبية بمستشفى الحسينية على سبيل المثال .. جهاز الأشعة المقطعية وجهاز التعقيم المركزى وجهاز cr وأوضح بالمذكرة باقى الأجهزة مواعيدها.
2_ سيبدأ العمل على إنشاء مركز الطب الحضرى خلال شهرين من الآن.
3_ تم ضخ دفعة من الأطباء والتحريض خلال شهرين كما هو موضح بالمذاكرة المرفقة.
4_ بالنسبة لمستشفى شرارة ستكون مركز لعلاج الأمراض المستوطنة والحميات ومناظير الجهاز الهضمى وعيادات اليوم الواحد بدءا من 1 سبتمبر 2016.
5_ بالنسبة لمستشفى "قهبونه" عيادات خارجية لجميع التخصصات بالإضافة إلى مركز طب الأسره بدءا من 1 سبتمبر 2016.
6_ مستشفى 2 بحر البقر عيادات خارجية جميع التخصصات بدء من 1 سبتمبر.
7_ مستشفى منشأة أبو عامر عيادات خارجية، جميع التخصصات بالإضافة إلى مركز طب الأسرة بدءا من 1 سبتمبر.
8_ مستشفى سعود عيادات خارجية جميع التخصصات بالإضافة إلى مركز طب الأسرة .
9_- مستشفى صان الحجر تشغيل وحدة الغسيل الكلوى وعيادات خارجية جميع التخصصات.




الأكثر قراءة



print