الأحد، 19 مايو 2024 10:53 ص

مرشح بحدائق القبة يحذر من المال السياسى: حتى لا تتحول الدائرة لـ"سوق نخاسة"

مرشح بحدائق القبة يحذر من المال السياسى: حتى لا تتحول الدائرة لـ"سوق نخاسة" حشمت السيد فهمى
الإثنين، 01 أغسطس 2016 02:52 م
كتب زكى القاضى
أكد حشمت فهمى، مرشح حزب المصريين الأحرار، بدائرة حدائق القبة، أن المواطنين عليهم الانتباه جيدًا، لما يحاك من أصحاب المال السياسى، وحتى لا تتحول الدائرة إلى "سوق نخاسة"، مطالبًا الدولة بالتدخل لمواجهة المال السياسى ومحاربته فى الدائرة.

وأوضح حشمت فهمى، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الانتخابات لو سارت بدون مال سياسى، سيكون هناك منافسة شريفة، وسيفوز مرشح من الجولة الأولى، مؤكدًا أن المواطنين لديهم رصيد فى التعامل مع المرشحين خلال الست أشهر الماضية، ويمكنهم تحديد من معهم ومن ضدهم.

وتعهد حشمت فهمى، بعدم اللجوء للمال السياسى قائلًا: "أتعهد بعدم اللجوء أو استعمال المال السياسى، لأنها عادة جديدة أدخلها أحد المرشحين، مما أفسد العملية السياسية".

وتوقع مرشح المصريين الأحرار، أن لا تتجاوز نسبة الحضور الـ 30 ألف ناخب، وذلك لضعف الإقبال على الانتخابات البرلمانية من المواطنين، لكثرة الاستحقاقات الانتخابية مؤخراً.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات دعت الناخبين فى دائرة حدائق القبة، للاقتراع على مقعد واحد يومى 26 و27 أغسطس المقبل، فى الخارج ويومى 27 و28 أغسطس فى الداخل، وفى حالة الإعادة تجرى الانتخابات يومى 2 و3 سبتمبر فى الخارج و3 و4 سبتمبر فى الداخل.


print