الجمعة، 17 مايو 2024 07:23 ص

عمر مصيلحى: أطالب وزير الصحة فى اجتماع اليوم بالشرقية بكشف حقيقة القضاء على فيروس سى

عمر مصيلحى: أطالب وزير الصحة فى اجتماع اليوم بالشرقية بكشف حقيقة القضاء على فيروس سى النائب العمدة عمر مصيلحى و وزير الصحة أحمد عماد
السبت، 30 يوليو 2016 11:05 ص
كتب محمد أبو عوض
قال العمدة عمر مصيلحى عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إنه سوف يطالب وزير الصحة الدكتور أحمد عماد، خلال اجتماعه اليوم مع نواب المحافظة لبحث تحويل 36 مستشفى طب أسرة إلى "قروية"، بالكشف عن حقيقة تصريحاته بأن قوائم الانتظار لمرض فيروس سى انتهت ولا وجود لها فى الوقت الحالى، وهو أمر مخالف تماما على أرض الواقع.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه سوف يطالب وزير الصحة، بعرض أسباب نقص الأدوية والمحاليل داخل مستشفيات القطاع العام والحكومى، بالإضافة إلى أزمة نقص الأدوية داخل الصيدليات وحقيقة وصولها إلى ما يقرب من 1500 نوع.

وأضاف "مصيلحى"، أن مستشفيات طب الأسر لا تتناسب مع العمل داخل المجتمع الريفى، لذلك طالب النواب بضرورة تحويل مستشفيات طب الأسر إلى "تكاملى".

ومن المقرر أن يشارك فى الاجتماع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، ووكيل وزارة الصحة بالشرقية، وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة، وذلك لبحث إمكانية تحويل 36 مستشفى طب أسرة إلى "قروية".





print