الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:13 ص

"عايزين محافظ نشيط".. أحمد زيدان عن حركة المحافظين: القاهرة عانت من غياب المحافظ

"عايزين محافظ نشيط".. أحمد زيدان عن حركة المحافظين: القاهرة عانت من غياب المحافظ أحمد زيدان وأحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
السبت، 23 يوليو 2016 01:33 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد أحمد محمد زيدان، عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن" بدائرة الساحل فى محافظة القاهرة، أن تعيين محافظ جديد للقاهرة خلال حركة المحافظات الأخيرة أمر طبيعى فى ظل معاناة العاصمة خلال الشهور الماضية، من عدم وجود محافظ، بالإضافة إلى أن القائم بأعمال المحافظ لم يجتمع بالنواب، منذ توليه المسؤولية كقائم بالأعمال، بعد اختيار الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة وزيرًا للنقل.

وأضاف "زيدان" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الأهم فى اختيار المحافظ الجديد يتمثل فى أن يكون نشيطًا، ولديه القدرة على العمل فى كل أنحاء المحافظة لحل مشاكلها، بالإضافة إلى تواصله مع النواب فى اجتماعات دورية محددة من أجل حل مشاكلهم مثل أزمة تراكم القمامة، والصرف الصحى، بالإضافة إلى إنارة الشوارع والرصف وتمهيد الشوارع.

يذكر أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، قد استقرا خلال الساعات الماضية، على اسم المرشح لتولى منصب محافظ القاهرة، وقالت مصادر مطلعة، إنه من المنتظر إعلان حركة المحافظين خلال اليومين المقبلين، بعد الانتهاء من اختيار القائمة النهائية، تمهيدًا لعرضها على الرئيس عبدالفتاح السيسى.


print