السبت، 18 مايو 2024 07:46 م

قصة طريفة بين الملك فاروق والفنان أحمد رمزى فى شوارع القاهرة.. تعرف عليها

قصة طريفة بين الملك فاروق والفنان أحمد رمزى فى شوارع القاهرة.. تعرف عليها الملك فاروق وأحمد رمزى
الجمعة، 18 مارس 2016 08:10 م
كتب محمد سعودى
قال أدمن الصفحة الرسمية لموقع الملك فاروق، إن الفنان أحمد رمزى تعرض لموقف طريف مع الملك فاروق الأول فى أحد الأيام عندما كان الأخير يتجول بسيارته الرمادية اللون فى شوارع القاهرة.

وأوضح أدمن الصفحة الرسمية لموقع الملك فاروق، عبر الفيس بوك، قائلا: "فى أحد الأيام كان الملك فاروق يتجول بسيارته الرمادية اللون فى شوارع القاهرة، فإذا بشابين يضيقان الخناق عليه دون علمهما بهوية قائد السيارة، ولما اقتربا منه وتعرفا عليه لاذا بالفرار وهما فى حالة ذهول بينما هو ابتسم لهما وأخد يضحك من الموقف، ولم يكن هذان الشابان سوى الفنان أحمد رمزى وصديقه على لملوم".

وتابع: "لزم الشابان منزلهما لمده ثلاثة أيام مخافة رد فعل الملك ومضت الأيام ولم يحدث ما كان يتحسبان له، فتأكدا حينئذ أن الملك لا يملك أية مشاعر سلبية تجاههما بعد هذه الواقعة".

تجدر الإشارة إلى أنه فى مثل هذا اليوم فى 18 مارس 1965، توفى الملك فاروق، آخر ملوك مصر من الأسرة العلوية، أى منذ حوالى 51 عاما، ويهتم الكثيرون بفترة الملك فاروق وحياته، من بنيهم عمرو أبو سيف، مؤسس صفحة وموقع الملك فاروق، الذى أكد أن اهتمامه بالملك يرجع لفترة تاريخية هامة من تاريخ مصر، ومحاولة إظهار حقائق تاريخية تم تزييفها، وأن اهتمامه بالملك فاروق كأحد حكام مصر فى حقبة تاريخية هامة من تاريخ مصر المعاصر.
11 copy

Capture copy


print