الجمعة، 03 مايو 2024 04:57 ص

طلعت خليل "نائب السويس": التوقيت الصيفى واخد أكبر من حجمه.. وعندنا مشاكل أهم منه

طلعت خليل "نائب السويس": التوقيت الصيفى واخد أكبر من حجمه.. وعندنا مشاكل أهم منه طلعت خليل عضو مجلس النواب عن محافظة السويس
الثلاثاء، 28 يونيو 2016 12:08 م
كتب أحمد الجعفرى
قال النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إن موضوع إلغاء أو بقاء التوقيت الصيفى أخذ أكبر من حجمه، وهناك عديد من الموضوعات المهمة التى يجب أن توليها الحكومة اهتمامًا، وتبحث عن كيفية الانتهاء منها، كقانون دور العبادة الموحّد، وقانون العدالة الانتقالية، وانتخابات المحليات، فضلاً عن إنشاء الهيئة الوطنية للانتخابات، التى لم تُدرج لها مخصصات فى الموازنة العامة.

وأضاف "خليل" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - قائلاً: "التوقيت الصيفى لن يعالج فشل الحكومة، ولا أرى ضرورة للعمل بنظامين للتوقيت، وعلى الحكومة أن تعى ذلك جيّدًا، وتتأكد من أنه لا جدوى اقتصادية من وراء العمل بنظام التوقيت الصيفى، وأنه لا يحقق التوفير فى الطاقة الكهربائية كما تظن الحكومة.

كانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، قد اجتمعت صباح أمس الاثنين، وأصدرت قرارًا بإجماع أعضائها بإلغاء قرار الحكومة بعودة العمل بقانون التوقيت الصيفى مرة أخرى، بناء على طلب مقدم من النائبين أسامة هيكل ومحمد العقاد، وموقع عليه من 120 نائبًا بالمجلس، للمطالبة بإلغاء هذا القانون نهائيًّا.


print