الخميس، 25 أبريل 2024 09:17 م

"فى حب مصر" تُلغى مؤتمرها بالشرقية بعد وفاة اثنين من أبناء ابو كبير فى حادث أرهابى

"فى حب مصر" تُلغى مؤتمرها بالشرقية بعد وفاة اثنين من أبناء ابو كبير فى حادث أرهابى زينب سالم مرشحة قائمة فى حب مصر بشرق ووسط الدلتا
الأحد، 08 نوفمبر 2015 08:10 م
كتبت إيمان الوراقى
ألغت زينب سالم المرشحة على قائمة "فى حب مصر" مؤتمرها الجماهيرى بأبو كبير بمحافظة الشرقية، والذى كان من المقرر عقده 15 نوفمبر الحالى، حدادا على ضحايا الحادث الإرهابى، الذى تسبب فى استشهاد اثنين من أبناء مدينة ابو كبير يوم الجمعة الماضى 6 نوفمبر.

من جانبها أبدت زينب سالم، مرشحة قائمة "فى حب مصر" بقطاع شرق ووسط الدلتا، أسفها للحادث المأساوى، مؤكدة على تضامن قائمتها مع أهالى المحافظة وقيامها بإلغاء المؤتمر احتراما لمشاعرهم.

وقالت مرشحة "فى حب مصر": إنها ستقوم بتعويض المؤتمر الجماهيرى بزيادة مجهودتها فى حملة "طرق الأبواب" التى بدأتها فى الثالث من نوفمبر الحالى.

وتوقعت زينب سالم، حصول "فى حب مصر" على 80% من أصوات الناخبين بمركز أبو كبير، نظرا لما تحظى به القائمة من تأييد شعبى، مؤكدة على حرصها هى وأسرتها على حضور مؤتمر القائمة، بشرم الشيخ، الثلاثاء القادم، دعما للسياحة واقتصاد مصر، بعد قيام روسيا بإجلاء رعاياها عن مصر.

يذكر أن قائمة "فى حب مصر" عقدت مساء أمس السبت، بالدقهلية، أول مؤتمر نسائى لها بمدينة بلقاس بقاعة ليلتى بميدان المحطة، تحت شعار "بصوتك هنقدر"، وحضر المؤتمر معظم قيادات القائمة.




print