الجمعة، 17 مايو 2024 09:47 ص

مشادة بلجنة الإدارة المحلية مع القائم بأعمال محافظ القاهرة بسبب تمثيل "التنمية "

مشادة بلجنة الإدارة المحلية مع القائم بأعمال محافظ القاهرة بسبب تمثيل "التنمية " اجتماع لجنة الإدارة المحلية
السبت، 04 يونيو 2016 05:22 م
كتب محمود حسين
وقعت مشادة داخل اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، مع القائم بأعمال محافظ القاهرة، منذ قليل، خلال اجتماع اللجنة المنعقد لمناقشة أزمة انتشار الحرائق.
كان سبب المشادة هو أن المهندس أحمد تيمور حضر الاجتماع ممثلا عن وزارة التنمية المحلية، ولكنه وأثناء الحديث ومطالبة اللجنة بوضع رؤية واستراتيجية بين وزارة الداخلية ممثلة فى الحماية المدنية ووزارة التنمية المحلية، لمواجهة حوادث الحريق التى تهدد بكارثة، إلا أن "تيمور" قال لأعضاء اللجنة: "أنا قائم بأعمال محافظ القاهرة ولم أفوض تفويضا كاملا من وزارة التنمية المحلية لأتحدث عن رؤية واستراتيجية للوزارة"، وهو ما تسبب فى استياء وغضب رئيس اللجنة المهندس أحمد السجينى وأعضاء اللجنة.

وقال رئيس اللجنة للقائم بأعمال محافظ القاهرة: "حضرتك موجود هنا لتمثل وزارة التنمية المحلية، وإذا كنت غير قادر على تمثيلها سنرسل خطابا للوزارة لاختيار من يمثلها ويحضر فى اجتماع آخر ونرفع الجلسة الآن".
وخيّر "السجينى" أعضاء اللجنة بين الاكتفاء بالمناقشات والتوصيات أو مخاطبة رفع الجلسة ومخاطبة وزارة التنمية المحلية لإرسال ممثل آخر لها فى اجتماع آخر، لكنهم صوتوا لصالح الاكتفاء بما تم من مناقشات.


print