الإثنين، 20 مايو 2024 11:29 م

محمد بدراوى: البرلمان مؤسسة تشريعية لن تكون يومًا تابعة للسلطة التنفيذية

محمد بدراوى: البرلمان مؤسسة تشريعية لن تكون يومًا تابعة للسلطة التنفيذية النائب محمد بدراوى
السبت، 04 يونيو 2016 08:57 ص
كتب محمد أبو عوض
أكد النائب محمد بدراوى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية ووكيل لجنة الصناعة فى مجلس النواب، أن البرلمان مؤسسة تشريعية تعبر عن نبض المواطن الذى أتى بنوابه تحت القبة، مضيفاً أن البرلمان لم ولن يكون يوماً تابعاً للسلطة التنفيذية بل معاونين لها ومراقبين لأدائها بما يصب فى مصلحة الوطن والمواطن.

وأضاف بدراوى أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن دور البرلمان خلال المرحلة الراهنة واحترامه لقرارات النواب دليل قاطع على تقديره لنواب مصر ودليل قاطع يرد به على كل من يريد أن يشكك فى استقلالية مجلس النواب واستقلالية قراراته بما يخدم مصالح الدولة العليا.

وأوضح رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية أن البرلمان المصرى هو انعكاس حقيقى لإرادة شعب مصر وأداء نوابه سيكون فى نفس الاتجاه الداعم للدولة فى مرحلة البناء التى بدأت وبالتالى فإن كل الموضوعات وكل القضايا وكل الاتفاقيات المعروضة على مجلس النواب سيناقشها المجلس واضعاً نصب عينيه مصلحة مصر فوق كل اعتبار.

وأشاد محمد بدراوى بكلمات الرئيس عن برلمان مصر خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال واصفاً إياها بأنها جاءت معبرة تحمل فى مضامينها ثقة فى البرلمان وقدراته فى تشريع قوانين تخدم الشعب فى المقام الأول وتؤكد أيضاً ثقتة فى وعى النواب وإدراكهم لكل ما يهم مصر ويخدم أبناء شعبها.


الأكثر قراءة



print