الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:27 ص

الرئيس السيسى: لا أغضب من الشباب الغائر على بلده.."ولو عرف هيقف جنبى"

الرئيس السيسى: لا أغضب من الشباب الغائر على بلده.."ولو عرف هيقف جنبى" الرئيس السيسى
الجمعة، 03 يونيو 2016 09:08 م
كتب أيمن رمضان
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الشباب المصرى هم أمل مصر ومستقبلها، مشددًا على ألا يغضب من حبهم لبلدهم مطلقًا، وتابع:"لا يمكن أنى ازعل من الشباب المصرى اللى بيخاف على بلده.. حد يزعل من ولاده.. من حقه أن يعرف لأن لو عرف هيقف جنبى".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال، المذاع خلال التليفزيون المصرى، أنه يجب أن نعترف أننا احترمنا الدستور وسبنا ولم ننظم الإعلام وسبناه بلا قيادة.. دى حقيقة ومفيش دولة فى العالم كده.. بس إحنا حبينا إننا نحترم إرادة المصريين فى الدستور ونجح تجربتنا.. والتجربة أفرزت فهم عند الناس أنه لابد من ضبط الإيقاع الإعلامى حتى يحقق الدور الأمثل له".


يذكر أن الرئيس السيسى يوم 3 يونيو لإجراء هذا الحوار وإصدار الفيلم الوثائقى لإنجازته خلال العامين اللذين قضاهما فى سدة الحكم، لأنه يعد هو ذكرى إعلان النتائج لانتخابات الرئاسة بعد ثورة 30 يونيو، والتى فاز حينها المشير السابق عبد الفتاح السيسى برئاسة مصر بحصوله على 96.91% من الأصوات الصحيحة فى الانتخابات، على منافسه حمدين صباحى، وهو اليوم الذى اختار الرئيس فى أن يصارح الشعب المصرى عن كل ما قام به خلال الفترة الماضية.




الأكثر قراءة



print