الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:52 ص

نائب المنصورة يستنكر اقتحام نادى المحامين: الشرطة أساءت تقدير الموقف

نائب المنصورة يستنكر اقتحام نادى المحامين: الشرطة أساءت تقدير الموقف النائب نبيل الجمل
الأربعاء، 01 يونيو 2016 08:01 ص
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة
استنكر نبيل الجمل، المحامى وعضو مجلس النواب عن دائرة أول المنصورة، ما قام به الخارجون عن القانون فى اقتحام نقابة المحامين ومقر ناديهم بطلخا.

وقال الجميل فى تصريح خاص لـ "برلمانى": والمخطئ لابد أن يأخذ عقابه، اليوم أنا والنائب أحمد الشرقاوى، قابلنا عددا من الجهات السيادية، وأخطرناهم بالواقعة وأعلنا غضبنا الشديد، لمعاقبة المخطئ أيًّا كان موقعه، والمتسبب فى الأحداث، وفى إصابة المحامين.

وأضاف نائب المنصورة، معلقًا على تأخر وصول قوات الأمن، "أنا لا أريد أن أسىء النية، وأعمل بنظرية المؤامرة فى تأخر الشرطة فى الوصول لمقر نادى المحامين، ولكن على أسوأ حال نقول إنهم أساءوا تقدير الموقف، وإساءة التقدير تلك كلفت المحامين الكثير من الدماء والأوجاع".

وأضاف "الجمل" معلقًا على مذكرة مديرية أمن الدقهلية، والتى تتهم محامين باعتراض طريق الشرطة وقطع الطريق "هيدخلوا فى نفق مظلم، سيتحول الصراع مابين الشرطة والمحامين، والمحامى من حقه أن يظهر استنكاره لتأخر قوات الشرطة، والاستنكار ليس معناه الاعتراض، وحضور الشرطة بعد 3 ساعات أمر غير مقبول، هل تريد مديرية الأمن أن تزيد الأمر وتحرم المحامين من أن يعلنوا استنكارههم، لافتًا إلى أن المحامين قبضوا على 6 متهمين أصلا، والشرطة جات اشتغلت على الجاهز، لا يصح ذلك أبدا من الشرطة".

print