السبت، 18 مايو 2024 07:40 ص

النائبة مى محمود: حديث السيسى عن المرأة يؤكد رفضه محاولات تشويهها وانتقاص دورها

النائبة مى محمود: حديث السيسى عن المرأة يؤكد رفضه محاولات تشويهها وانتقاص دورها النائبة مى محمود
الإثنين، 30 مايو 2016 08:44 م
كتب محمد صبحى
أشادت النائبة مى محمود، أمينة سر لجنة الشئون الأفريقية بالبرلمان، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم عن المرأة خلال افتتاحه مشروع "الأسمرات" بالمقطم، قائلة إنه يرفض أى محاولة لتشويه المرأة المصرية، أو انتقاص دورها.

وأشارت مى محمود، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" إلى أن الرئيس يدعم المرأة كعادته، خاصة أنه بعد أحداث سيدة المنيا أصدر بيانًا يتسنكر فيه الواقعة، لما للمرأة من دور إيجابى فى دعم الدولة المصرية والنهوض بها، من خلال المشاركة الإيجابية.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أشار خلال افتتاحه المرحلتين الأولى والثانية من مشروع الأسمرات، إلى واقعة الاعتداء على سيدة المنيا، قائلاً: "لم أقل سيدة كذا مصرية، لأننا كلنا واحد ولنا حقوق وواجبات متساوية، كل سيدات مصر لهن منا كل التقدير والاحترام والمحبة".

وأضاف الرئيس: "لما قلت عظيمات مصر كنت أعنى الكلمة، ولا يليق أن يتكرر اللى حصل ده مرة أخرى، أى حد هيغلط أيا كان هيتحاسب، أرجوا من السيدة المصرية ألا تأخذ على خاطرها مما حدث، ولازم تكونوا متأكدين إننا نكن كل الاحترام للمصيرين، ولا أقبل أن يتكشف سترنا لأى سبب وبأى شكل من الأشكال، ولا أحد يفرق بين المصريين وبعضهم".


print