الخميس، 16 مايو 2024 09:00 م

النائب محمد الحسينى يزور مستشفى بولاق الدكرور.. وإحالة متغيبين عن العمل للتحقيق

النائب محمد الحسينى يزور مستشفى بولاق الدكرور.. وإحالة متغيبين عن العمل للتحقيق النائب محمد الحسينى
الأحد، 15 مايو 2016 12:22 ص
كتب محمد صبحى
قال محمد الحسينى، عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور والمعروف إعلاميا بـ"نائب العجلة" إنه عرض على اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، ما رصده فى مستشفى بولاق الدكرور العام من غياب الأطباء، وغلق قسم الاستقبال فى ساعات متأخرة.
محمد الحسينى يزور مستشفى بولاق الدكرور (1)

وأضاف الحسينى، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" أن وكيل وزارة الصحة زار المستشفى عقب الانتهاء من لقاء المحافظ، قائلاً: "عملت كمين للمستشفى والأطباء، واتخذت العديد من القرارات الصارمة ضد المخالفين المتجاوزين، تمثلت فى إحالة إلى الشئون للقانونية وقرارات نقل".
محمد الحسينى يزور مستشفى بولاق الدكرور (2)

وأشار الحسينى، إلى أنه تواصل مع اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، لتقديم الشكر له على تعاونه واستجابته السريعة لما طرحه عليه فى الاجتماع.
محمد الحسينى يزور مستشفى بولاق الدكرور (3)

وأجرى النائب 3 زيارات مفاجئة لمستشفى بولاق الدكرور العام على مدار أيام متفرقة وفى ساعات متأخرة من الليل، للوقوف على جاهزية الاستقبال لمقابلة المرضى.
محمد الحسينى يزور مستشفى بولاق الدكرور (4)

وأوضح الحسينى، أنه رصد غياب للأطباء، وأن المجهود الذى تبذله المستشفى نهارًا يضيع فى الليل، بسبب تغيب الأطباء، متابعًا: "الاستقبال هو عنوان المستشفيات، خاصة أنه يعمل فى مساحة وقت تستقبل العديد من المرضى والمواطنين ومن يدخل فى إطار المرحلة الحرجة"، مشيرًا إلى غلق قسم الأشعة.


print