الخميس، 09 مايو 2024 05:57 ص

قضية اليوم.. تأبين زعيم ائتلاف "دعم مصر" بمركز الجمهورية

قضية اليوم.. تأبين زعيم ائتلاف "دعم مصر" بمركز الجمهورية سيف اليزل
الجمعة، 13 مايو 2016 02:21 ص
كتب برلمانى
يعد تابين اللواء سامح سيف اليزل، زعيم ائتلاف دعم مصر الذى نظمه مركز الجمهورية للدراسات السياسية والاستراتيجية، وسط حضور الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والسيد الشريف وسليمان وهدان وكيلى البرلمان، بالإضافة إلى قيادات الائتلاف وعلى رأسهم النائب سعد الجمال، ومحمد العرابى، وطاهر أبو زيد إلى جانب عدد من أعضاء البرلمان، وعدد من الشخصيات العامة ومنهم عبد السلام المحجوب، وزير التنمية المحلية الأسبق، والدكتور مصطفى الفقى وأسرة الراحل، أهم قضية فى الساحة البرلمانية خلال الساعات الماضية.

بدأت فعاليات الاحتفالية بتلاوة آيات قرآنية بصوت الشيخ أحمد نعينع، وعرض القائمون على تنظيم حفل تأبين اللواء سامح سيف اليزل فيلما قصيرا عن الراحل تحت عنوان حب الناس كنز أعطاه الله لى.

وقال اليزل خلال مقطع مصور فى أحد لقاءاته التليفزيونية، إن الله أعطاه فوق ما يتمنى وأعظم ما أعطاه الله له هو حب الناس، متابعا: "امشى فى الشارع أجد أن الناس يحبونى وهذا كنز يكفينى".

كما شمل المقطع عددا من الصور التذكرية التى التقطها الراحل على مدار حياته وبعض الأغانى الوطنية، وقال اليزل فى ختام الفيديو: "أشكر الله سبحانه وتعالى على ما حققه وبعتذر لأى شخص أساء فهمه وأطالب أسرتى أن تسامحنى على عدم تواجدى فى حياتهم طوال الفترة الأخيرة فى حياته وقت طويل".


print