الخميس، 16 مايو 2024 11:33 ص

قنابل التوك شو..إبراهيم عيسى عن طريقة الإدارة: مصر تعيش على أغنية "آه لو لعبت يا زهر"

قنابل التوك شو..إبراهيم عيسى عن طريقة الإدارة: مصر تعيش على أغنية "آه لو لعبت يا زهر" إبراهيم عيسى
الخميس، 12 مايو 2016 01:32 ص
كتب – سمير حسنى – محسن البديوى
يستعرض "برلمانى" أبرز ما تناولته برامج التوك شو مساء أمس الأربعاء كالتالى:

خالد صلاح عن اعتذار مؤسس "المصرى اليوم": رسالة شجاعة من رمز كبير


أثنى الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، على المهندس صلاح دياب مؤسس جريدة المصرى اليوم، بسبب اعتذار الأخير عن انحياز الصحيفة فى قضية نقابة الصحفيين فى افتتاحية الجريدة غدًا، قائًلا: "رسالة شجاعة من رمز كبير، هو المهندس صلاح دياب مؤسس المصرى اليوم، ورسالة مهمة جدًا حول موقف "المصرى اليوم" من التطورات الأخيرة وملف الأزمة الكبيرة بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية".

وأضاف خالد صلاح خلال تقديمه برنامج "على هوى مصر"، الذى يذاع على قناة النهار، أن الصحافة المصرية ليست صحافة عنيدة، وعندما تدرك المسار وتقاطع الطرق بين الصواب والخطأ تختار طريق الصواب، مشيرًا إلى أن صحيفة "المصرى اليوم" تختار هذا الطريق الآن، وتعود إلى دائرة المهنية بدقة واقتدار كما عهدناها دائمًا.

وتابع رئيس تحرير "اليوم السابع": "شكرا صلاح دياب، وهو من الناس التى أعتز بها"، مشيرًا إلى أن ملاك الصحف يتفادوا الدخول فى هذه المعارك، مضيفًا: "أشعر بالفخر بشجاعة المصرى اليوم ومؤسسها، وأرجو ألا يتعرض لمزايدات رخيصة، الآن هو دور المعلومة وبناء البلد".

إبراهيم عيسى متحدثا عن طريقة الإدارة: مصر تعيش على أغنية "آه لو لعبت يا زهر"


قال الإعلامى إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "لدى أقوال أخرى" على إذاعة "نجوم إف إم"، مساء الأربعاء، إنه فى الدورى الإنجليزى وقعت حالات وفاة لمشجعين فى مباراة لليفربول، مرة واحدة فقط منذ فترة طويلة، ولكن إحنا فى مصر حصل معانا كدة فى سنتين وراء بعض، وده دليل على غياب كل تخطيط، وخيبة الإدارة لدينا".

وأضاف "عيسى"، "أن الفرق بينا وبين أى دولة ليس فى الحضارة، ولكن فى الإدارة المحترفة التى تستطيع القيادة، إحنا طول الوقت عايشين على طريقة أغنية "أه لو لعبت يازهر"، وماشيين بالبركة من غير أى تخطيط للمستقبل".

وأكد أن "مشهد فوز ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى نفتقده فى مصر، وعمرنا ما هنكون أبدًا مثل إنجلترا فى الكورة، لأن الإدارة فى مصر غير محترفة نهائيًا، ولا نفكر فى أى تطوير للدورى المصرى".

مساعد وزير الداخلية الأسبق: الإخوان و7 أجهزة مخابرات وراء حادث "حلوان"


أكد اللواء فاروق المقرحى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على صحة أنباء تورط 5 ضباط فى حادث اغتيال 8 من رجال الشرطة فى حلوان، معتبرًا أن الإخوان هم المخطط والمنفذ الرئيسى لهذا الحادث، بمساعدة وتمويل 7 أجهزة مخابرات عالمية ترسم هذه القصة وهى المخابرات القطرية والتركية والإيرانية، بجانب المخابرات الأمريكية والبريطانية والألمانية والإسرائيلية، وذلك لحساب تل أبيب، لتفكيك الدول العربية إلى دويلات.

وقال "المقرحى" فى حواره برنامج "على هوى مصر"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" عبر فضائية "النهار"، إن تنظيم داعش والجهاديين ليس لهم علاقة بالحادث، مضيفًا "الإخوان يوهمون المواطنين أن لديهم عدة تنظيمات تخرب أرض الوطن.. لو داعشى أصيل مثل داعش اللى فى العراق مش هيسيب العلم بتاعه ويجرى".


الأكثر قراءة



print