الثلاثاء، 18 يونيو 2024 09:45 ص

صاحب شركة سياحية:"أباطرة" يتحكمون فى السياحة الدينية ويسعون للقضاء عليها بعلم الوزارة

صاحب شركة سياحية:"أباطرة" يتحكمون فى السياحة الدينية ويسعون للقضاء عليها بعلم الوزارة النائبة سحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى
الأربعاء، 11 مايو 2016 02:42 م
كتب هشام عبد الجليل
قال ثروت عجمى، صاحب شركة سياحية، إن هناك "أباطرة" يتحكمون فى المجال ولا يتعدون الـ5 أشخاص، يريدون القضاء على السياحة الدينية على الرغم من عِلْم الوزارة.

جاء ذلك خلال كلمة عجمى اليوم الأربعاء، باجتماع أصحاب الشركات السياحية بلجنة السياحة فى البرلمان، المخصصة للاستماع إلى شكوى أصحاب الشركات، وما يعانون منه فى السياحة الدينية برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى.

وأضاف عجمى: "هؤلاء الأباطرة، لم يكفيهم الاستيلاء على السياحة الدينية المتمثلة فى رحلات الحج والعمرة، ولكنهم استولوا على مبالغ تعدت الـ10 ملايين جنيه نظير تنظيمهم رحلات لتنشيط السياحة ضمن مبادرة تحيا مصر، وهذا الأمر لم يحدث".

ووَجَّهَ عجمى حديثه لأعضاء لجنة السياحة بالبرلمان: "لو مش هتتقدموا بطلب إحاطة إلى وزير السياحة، هتقدم ببلاغ للنائب العام علشان أصحاب الشركات الكبيرة عاوزين يموتونا".

وأشار عجمى، إلى أن المواطنين فقدوا الثقة فى بعض الشركات، وبالتالى أصحابها يعانون من ركود كبير، خاصة فى السياحة الدينية ورحلات الحج والعمرة.



print