الإثنين، 20 مايو 2024 01:12 ص

نائب عن "مستقبل وطن" يطالب الرئيس بالتدخل لإنقاذ مزارعى القمح.. ويؤكد:الحكومة بتعذبهم

نائب عن "مستقبل وطن" يطالب الرئيس بالتدخل لإنقاذ مزارعى القمح.. ويؤكد:الحكومة بتعذبهم الرئيس السيسى وعبد الله زين الدين نائب مستقبل وطن
السبت، 30 أبريل 2016 05:31 م
كتبت نور على
ناشد النائب عبد الله زين الدين عن حزب مستقبل وطن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سرعة التدخل لإنقاذ محصول القمح الذى يقوم مزارعو مصر بمختلف محافظات ومدن وقرى مصر بتوريده للحكومة حاليا، مؤكدا أن السيارات المحملة بالقمح أغلقت الطرق حاليا فى مدينة أبو حمص أمام الشون التى تستلم القمح، لأنه لا يوجد من يستلم القمح منهم.

وقال "زين الدين" فى بيان له اليوم، إننى لم أجد أى استجابة من الحكومة للبيانات العاجلة التى نتقدم بها فما كان منى سوى أن ألجأ إلى الرئيس السيسى لإنقاذ مزارعى القمح فى مصر قبل خراب بيوتهم، لأن تسليم المحصول منهم يعتبر عيدا لمزارعى القمح، مشيرا إلى أن الحكومة تعذبهم ولا تستلم المحصول منهم.

وقال زين الدين للرئيس السيسى: سيادة الرئيس أناشدك أن تتدخل وبأقصى سرعة لإنقاذ مزارعى القمح من تعنت الحكومة وأنا على ثقة تامة أن سيادتكم سوف تستجيب لمزارعى مصر. مضيفا أن محصول القمح من المحاصيل الزراعية الاستراتيجية المهمة والتى توفر لمصر مليارات الدولارات عند شرائه من الخارج لسد الفجوة الغذائية.


print