الإثنين، 06 مايو 2024 04:48 م

بعد إطلاق النار على سائق..نرصد أشهر 3 حوادث قتل ارتكبها أمناء الشرطة أشعلت الشارع

بعد إطلاق النار على سائق..نرصد أشهر 3 حوادث قتل ارتكبها أمناء الشرطة أشعلت الشارع أمين الشرطة قاتل بائع شاى
الخميس، 28 أبريل 2016 10:36 م
كتب محمد سعودى
كثيرة هى حوادث وجرائم قتل المواطنين والاعتداء عليهم من قبل أمناء الشرطة، منذ بداية العام الجارى، كان آخرها واقعة إطلاق ضابط الرصاص على سائق سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابته بطلق نارى فى مكان حساس، وذلك بمنطقة النزهة بعين شمس، وفيما يلى يستعرض "برلمانى" أشهر 3 جرائم قتل للمواطنين على يد أمناء الشرطة.
قتيل إمبابة

فى يناير الماضى، حُبس أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لتاجر بسبب خلافات على إيجار شقة بمنطقة إمبابة، وتبين أن القتيل هو تاجر أدوات كهربائية.

حادث الدرب الأحمر


فى مساء الخميس 18 فبراير 2016، شهدت منطقة الدرب الأحمر واقعة مأساوية، حيث أطلق أمين شرطة النار على الشاب "محمد عادل إسماعيل" الشهير بـ"دربكة"، سائق سيارة ماركة سوزوكى، بعد خلاف عن الأجرة مع أمين الشرطة.

قتيل الشاى


فى أبريل الجارى، ارتكب أمين شرطة، جريمة قتل أخرى، حيث قام أمين شرطة بإصابة "بائع شاى" بالرصاص، ما أدى إلى وفاته وإصابة اثنين آخرين بمدينة الرحاب، وقد أشارت التحقيقات الأولية إلى أن المجنى عليه رفض إعطاء الشاى لهم، فنشبت بينهم مشادة كلامية، قام على إثرها الأمين المتهم بإخراج سلاحه وأطلق منه عيارا ناريا استقر فى صدر المجنى عليه فوقع على الأرض قتيلا.


الأكثر قراءة



print