الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:51 ص

جمال عبد الظاهر مرشح "مستقبل وطن": أناشد ناخبى نبروه وطلخا المشاركة فى جولة الإعادة

جمال عبد الظاهر مرشح "مستقبل وطن": أناشد ناخبى نبروه وطلخا المشاركة فى جولة الإعادة جمال عبد الظاهر مرشح مستقبل وطن
الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:02 م
كتب محمد عبد العظيم
أكد اللواء جمال عبد الظاهر، مرشح حزب "مستقبل وطن" بجولة الإعادة على انتخابات دائرة "طلخا ونبروه"، أنه يشكر جميع الناخبين الذين حضروا فى الجولة الأولى للانتخابات، مناشدًا إياهم المشاركة غدًا وبعد غد، فى جولة الإعادة من أجل اختيار أفضل من يمثلهم فى البرلمان.

وأضاف "عبد الظاهر" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن موسم الحصاد وانشغال الفلاحين فى العمل، كان أحد أسباب غياب الناخبين خلال الجولة الأولى، مشددًا على أن نزول الناخبين والمشاركة الفعالة يعطى صورة إيجابية للدائرة أمام الرأى العام نظرًا للتركيز الإعلامى من أجل معرفة خليفة النائب السابق توفيق عكاشة.

وأوضح جمال عبد الظاهر، أنه لم ينسق مع أى من المرشحين الخاسرين خلال مرحلة الدعاية بجولة الإعادة، من أجل الحصول على دعمهم، مشيرًا إلى أنه يحترم كل المرشحين الخاسرين، ولكن الأفضل له أن يظل على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وفيما أشار "عبد الظاهر" إلى أنه حملته الانتخابية خلال الدعاية لجولة الإعادة تنوعت بين المؤتمرات الانتخابية والتواصل مع الأهالى فى الشارع، لافتًا إلى أن حملات طرق الأبواب والتواصل المباشر مع الناخبين فى الشارع من أجل حثهم على النزول والمشاركة كانت أهم ملامح خطته الدعائية قبل ساعات من بدء جولة الإعادة.



print