الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:50 م

داعية سلفى ساخرا من تظاهرات أمس: انحصرت ثورتهم وحماسهم على الـ"فيس بوك" فقط

داعية سلفى ساخرا من تظاهرات أمس: انحصرت ثورتهم وحماسهم على الـ"فيس بوك" فقط الشيخ سامح عبد الحميد الداعية السلفى
الثلاثاء، 26 أبريل 2016 11:05 ص
كتب محمود العمرى
سخر الشيخ سامح عبد الحميد، الداعية السلفى، من تظاهرات أمس 25 أبريل، حيث أكد أن الإخوان لا تواجد لهم على أرض الواقع وهم ونشطاء الثورة حماسهم انحصر على الـ"فيس بوك" فقط.

وقال فى بيان له اليوم نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "تحققت أهداف ثورة 30 يونيو، وتم إثبات أن الإخوان لا تواجد لهم على أرض الواقع، وأنهم غير قادرين على الحشد، وإثبات أن نشطاء الثورة انحصرتْ ثورتهم وحماسهم على الفيس بوك فقط".

وتابع: "تم إثبات سيطرة الجيش والشرطة على الوضع الأمنى بطريقة فائقة، وتعامل الجيش والشرطة مع الشباب بطريقة أفضل من قبل، وإثبات بجاحة الفاشلين فبدلا من الاعتراف بالهزيمة المنكرة وأنهم لا وزن لهم؛ نجد تافهين يُعلقون على مشاهد تلقائية من أمهات غلابة يحملن البيادة ونحو ذلك، محاولة نفسية لتخفيف أثر صدمة الفشل".

وأكد: "المفروض الشباب المخدوع يستفيق ويبطل تعاطى هلوسات محمد ناصر ومعتز مطر وغيرهما، كما كان الإخوان يُؤكدون عودة الرئيس عودة الشرعية بكرة العصر، لأ يوم الأحد، لأ يوم 7 رمضان، لأ أول يوم العيد، لأ يوم 6 أكتوبر، وشائعات انشقاق الجيش، واللهث وراء تركيا وقطر والكونجرس الأمريكى، والانقلاب يترنح، وغيرها من الشائعات التى لا أساس لها".


الأكثر قراءة



print