الخميس، 16 مايو 2024 06:50 م

النائب محمود عطية: يمكن تحليل مسار المجلس من خلال انتخابات اللجان

النائب محمود عطية: يمكن تحليل مسار المجلس من خلال انتخابات اللجان النائب محمود عطية
الأحد، 24 أبريل 2016 06:11 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
قال الدكتور محمود عطية عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة غرب شبرا الخيمة بالقليوبية: إن البرلمان شهد يوما ساخنا بعد انتخابات اللجان النوعية بالبرلمان، مؤكدا أنه يمكن الآن تحليل مسار المجلس، بعد معرفة التوافقات والتكتلات والائتلافات، معقبا "أول CAMPAIGN حقيقى سيظهر مين مع مين ومين ضد مين.

وأكد نائب غرب شبرا الخيمة فى تصريح لـ "برلمانى" أنه لا صحة لما تردد حول دعم حزب الوفد للنائب طلعت السويدى لرئاسة اللجنة، لافتا إلى أن الحزب فضل أن يكون على الحياد بعد محاولة التوفيق بينهما وبعد إصرار كل منهما على خوض الانتخابات منفردا.

وأضاف عطية فى تصريح لـ"برلمانى" أن التصريحات التى تداولتها بعض الصحف حول أن السويدى هو الأقرب للفوز قد روج لها أحد الصحفيين من أصدقائه ولا صحة لذلك.


وأكد النائب على أن انتخابات اللجان ستؤثر فيها تداعيات كالتى شهدها المجلس بانتخابات الرئيس والوكيلين سليمان وهدان على وكالة المجلس أمام علاء عابد، مؤكدا على أن دعم مصر لن يؤثر سوى فى بعض اللجان المحسومة لصالحة كلجنة الشباب والرياضة التى ترشح على رئاستها محمد فرج عامر ولجنة الشؤون العربية التى يترشح على رئاستها اللواء كمال عامر .


الأكثر قراءة



print