الخميس، 09 مايو 2024 07:11 م

نائب عن "النور": لن نخوض انتخابات اللجان النوعية للبرلمان.. وسندعم الأكفأ

نائب عن "النور": لن نخوض انتخابات اللجان النوعية للبرلمان.. وسندعم الأكفأ محمود رشاد عضو مجلس النواب عن حزب النور
الثلاثاء، 19 أبريل 2016 11:08 ص
كتب نورا فخرى
قال البرلمانى محمود رشاد، عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفى بمحافظة البحيرة، إن الحزب لن يخوض الانتخابات على أى من مناصب اللجان النوعية بالمجلس، سواء فى الرئاسة أو الوكالة أو أمانة السر.
وأضاف "رشاد" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أن الهيئة البرلمانية ستدعم عددًا من المرشحين باللجان المختلفة، لافتًا إلى أن معيار الاختيار يتمثل فى عنصر الكفاءة، قائلا: "ليس من بين معايير الحزب انتماء المرشح لتيار أو ائتلاف معين، وليست لدينا إشكالية فى دعم مرشحين من ائتلاف دعم مصر أو غيره، أو من أى حزب سياسى، الشرط الأول لدينا هو الكفاءة".

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب النور، أن الحزب اتخذ قراره بشأن دعم عدد من المرشحين على مناصب بعض اللجان النوعية، فيما لم يستقر على المرشحين لباقى اللجان، ولكن من المنتظر ان يحسم الحزب موقفه نهائيًّا خلال الساعات القليلة المقبلة، فى ضوء قوائم الترشيحات الأخيرة.

ولفت "رشاد" فى تصريحه، إلى أن الهيئة البرلمانية لـ"النور" لديها تصورات بشأن عدد من مشروعات القوانين الخاصة بشقى العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان، ستتقدم بها فور تشكيل اللجان النوعية، إلى جانب تصورات تتعلق بمشروعات القوانين التى أوجب الدستور إصدارها فى دور الانعقاد الأول.




موضوعات متعلقة..


الأكثر قراءة



print