الجمعة، 17 مايو 2024 08:45 ص

الجمال: استعنا بـ"مفيد شهاب" فى ندوة دعم مصر غدا لمعرفة الحقائق الغائبة بأزمة "تيران"

الجمال: استعنا بـ"مفيد شهاب" فى ندوة دعم مصر غدا لمعرفة الحقائق الغائبة بأزمة "تيران" مفيد شهاب وسعد الجمال
السبت، 16 أبريل 2016 03:53 م
كتب محمود العمرى
قال اللواء سعد الجمال، الرئيس المؤقت لائتلاف دعم مصر، إن الغرض من عقد ندوة للائتلاف غدا الأحد، حول أزمة تيران وصنافير بحضور الدكتور مفيد شهاب، أستاذ القانون، هى معرفة الأمور الصحيحة لأعضاء الائتلاف وعدم السير وراء الإثارة التى يروجها البعض حول أزمة الجزيرتين.

وأضاف الجمال، فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن الندوة ستعقد بحضور أعضاء الائتلاف والمختصين فى شأن قضية ترسيم الحدود، خاصة بعد الأزمة الأخيرة المتعلقة بجزيرتى تيران وصنافير، ومعرفة الحقائق الغائبة عن الجميع من خلال الوثائق والمعاهدات التى تحدث فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حواره مع ممثلى فئات المجتمع.

وأكد رئيس دعم مصر، أن حضور أعضاء الائتلاف الندوة يمثل فارقا كبيرا لدى البعض، لأن هناك من يريد إثارة الأكاذيب للحقائق عن المواطنين، موضحًا الائتلاف استعان فى ندوته بالمتخصصين فى هذا الأمر، والذى عملوا خلال الفترة الماضية على ترسيم الحدود واتفاقية تيران وصنافير.

يذكر أن المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر" يعقد مساء غد الأحد، ندوة للأعضاء المنضمين إلى الائتلاف تحت عنوان "الوضع السياسى والقانونى لجزيرتى صنافير وتيران" بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك لمناقشة اتفاقية نقل سيادة جزيرتى تيران وصنافير إلى المملكة العربية السعودية.


print