الأحد، 12 مايو 2024 06:22 م

نائب: الرئيس أكد وجود يد خفية تلعب من خلف الستار.. والمصريون لن تنكسر معنوياتهم أبدا

نائب: الرئيس أكد وجود يد خفية تلعب من خلف الستار.. والمصريون لن تنكسر معنوياتهم أبدا النائب خالد شعبان
الأربعاء، 13 أبريل 2016 06:58 م
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى خالد عبد العزيز شعبان، عضو مجلس النواب بدائرة حدائق القبة بمحافظة القاهرة، عن الحزب المصرى الديمقراطى، وأحد مؤسسى تكتل "25-30"، إن الرئيس السيسى خلال حديثه مع ممثلى فئات المجتمع المصرى ورؤساء الهيئات البرلمانية اليوم بقصر الاتحادية، أكد وجود يد خفية تلعب من خلف الستار والتى تتمثل فى الجماعات الإرهابية التى لا تريد الخير لمصر.

وأكد "نائب المصرى الديمقراطى" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن الشعب المصرى لن تنكسر معنوياته أبدا، ولكن كان على الحكومة فى الأوقات الحالية وأوقات مواجهة الأزمات بالظهور بكافة المستندات والوثائق التى تثبت صحة خطاها فى الأوقات الراهنة، وعدم السكون إلى الحائط وترك الساحة تفيض بكل هؤلاء المغرضين.

وأشار "نائب القبة"، إلى أن الحكومة باتت متأخرة فى تحركاتها تجاه تلك الأزمات، مما أدى إلى التشكيك فى مشكلة مثل القائمة حاليا فى جزيرتى تيران وصنافير، فانقسم الشعب المصرى بين مؤيد ومعارض للاتفاقية، حيث يظهر كل مدعى للوطنية بوثائق خلال مواقع التواصل الاجتماعى تؤكد تبعيتها لإحدى البلدين.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه اليوم بممثلى فئات الشعب المصرى أكد على أنه توجد مجموعة خفية تصر على الانتحار القومى خلال التشكيك فى القيادة السياسية، والتضليل وفقدان الثقة فيها وكسر معنويات الشعب المصرى.


الأكثر قراءة



print