الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:17 م

عبد السلام الشيخ: الخونة والعملاء يشنون حملة ممنهجة لتشويه مكاسب زيارة سلمان

عبد السلام الشيخ: الخونة والعملاء يشنون حملة ممنهجة لتشويه مكاسب زيارة سلمان أشرف رشاد القائم بأعمال رئيس حزب مستقبل وطن
السبت، 09 أبريل 2016 09:06 م
كتب تامر إسماعيل
استنكر عبد السلام الشيخ، عضو مجلس النواب، الحديث عن تنازل مصر لجزيرة تيران والصنافير، قائلا: "هذه حملة ممنهجة يشنها بعض الخونة والعملاء، التى تثير الشائعات والأكاذيب".

وأضاف الشيخ، فى بيان له اليوم، السبت، إن تلك الحملة تهدف تشويه حجم النجاحات الاقتصادية والاستثمارية، التى حصلت عليها مصر من توقيعها عددا من الاتفاقيات الاقتصادية المختلفة، والتى تقدر بـ22 مليار دولار على أقل تقدير، مشيرًا إلى أن تلك الزيارة على الرغم من أنها مازالت فى يومها الثالث إلا أنها أكدت على مدى العلاقة التى تربط الطرفين.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الجسر البرى، الذى تم توقيع اتفاقيته مع الجانب السعودى سيكون له مردود اقتصادى قوى، وسيفتح الطريق أمام الأسواق العربية المختلفة، مشيرًا إلى أن ذلك الجسر يعد بمثابة حجر الأساس للسوق العربية المشتركة.

وشدد عضو مجلس النواب، الشعب المصرى بعد الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى يعلم الجميع من يقف وراءها ويدعمها من أجل تفويت فرصهم فى بث السموم داخل أوصال الشعب.


الأكثر قراءة



print